الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

الاتحاد الإسباني يعلق على هدف برشلونة الملغي ضد ريال مدريد

كلاسيكو الأرض

كلاسيكو الأرض

هيثم موسى

A A

استجاب الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لطلب خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بالنظر إلى حالة الهدف الملغي من الفريق الكتالوني، أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، في "كلاسيكو الأرض"، الذي أقيم مساء أمس الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو، وانتهت بفوز الريال بنتيجة (3-2). 

وعلق الاتحاد الإسباني على واقعة الهدف الملغي من لاعب برشلونة لامين يامال، من خلال نشر مقطع فيديو لحوار الحكم سوتوجرادو مع حكام تقنية الفيديو "الفار"، لحظة اتخاذ قرار عدم احتساب هدف برشلونة.

وقال الاتحاد الإسباني عن عدم احتساب هدف برشلونة: "لا يوجد لدينا دليل أن الكرة دخلت والحارس لونين أخفى اللقطة عن الكاميرا".

وقال حكم المباراة خلال الفيديو:"سنستأنف بضربة ركنية، ليس لدينا أي دليل على أن الكرة قد دخلت، ولذلك استأنف بضربة ركنية، ليس لدينا أي دليل على أن الكرة قد دخلت". 

تشافي عن أخطاء التحكيم في الكلاسيكو: إذا تحدثت سيعاقبونني

وعقب نهاية اللقاء انفتح تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على عديد الموضوعات خلال تصريحات نقلتها شبكة "موفيستار" الإسبانية.

وقيم تشافي أداء لاعبي برشلونة خلال المواجهة قائلاً: “قدمنا أداء جيدا وكنا نستحق الفوز، لكن هذه هي كرة القدم”.

وقدم مدرب البلوجرانا رسالة للجماهير: “الرسالة إلى مشجعي برشلونة هي أننا كنا الأفضل، الجميع قد رآها”.

وأشار: “لدى برشلونة مستقبل مشرق، ونحن نراه مع اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و18 و20 عامًا، في المستقبل ستكون هناك نجاحات”.

وتحدث تشافي عن أخطاء التحكيم خلال المواجهة: “أمس قلت أني أتمنى بأن يقوم الحكم بعمل جيد، واليوم أعتقد بأنه لم يكن موفقا”.

وتابع: “لن أتحدث حول التحكيم، الجميع رأى، إذا تحدثت سيعاقبوني، الصور أمامكم لذلك لن أحتاج للحديث”.

وأكمل: “الدوري الذي نعتبره أفضل دوري في العالم ليس لديه تكنولوجيا خط المرمى! الجميع رأى ذلك، الكرة دخلت”.

وواصل: “منذ بداية الموسم في خيتافي قلت بأني لا يعجبني ما يحدث وأن كل شيء يضر بنا واليوم كانت نهاية هذه القصة، حسناً أنا فخور بالفريق”.

واختتم: “علينا أن نخبر الجماهير بأنه استحقينا الفوز وكنا أفضل من الريال”.

search