الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

بعد أزمة حاملي الكرات.. إدخال تعديل جديد في مباريات الدوري

أحد حاملي الكرات

أحد حاملي الكرات

هيثم موسى

A A

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم، ببعض التعليمات الجديدة، بشأن حاملي الكرات في الدوري المصري، بعد واقعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك. 

وكان اتحاد الكرة وقع عقوبة وغرامة مالية ضد بعض المسؤولين في نادي الزمالك، بسبب هروب حاملي الكرات من مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127، بعد تسجيل الأبيض الهدف الثاني، مما تسبب في أزمة كبيرة داخل الملعب، وأدت اعتراضات كبيرة من قبل القلعة الحمراء. 

ووفقاً لما ذكره مراسل قناة "أون تايم سبورت" الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، فإن هناك تحركا جديدا بشأن حاملي الكرات. 

وقال المراسل خلال مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي التي تقام بينهما حالياً: “في مباراة اليوم بين الاتحاد السكندري والإسماعيلي الكرات ستكون موجودة على ”ستاند" خارج المستطيل الأخضر.. وصبية الملاعب سيبلقون بالكرة لداخل الملعب حال خروجها سيعودون إلى مكانهم".

مكان الكرة خارج المستطيل الأخضر

وتقام مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ19، من مسابقة الدوري الممتاز.

رابطة الأندية تعاقب الزمالك بسبب "حاملي الكرات"

1- توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه، لسحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

2- إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مباراتين، بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة.

3- عدم مصاحبة مصطفى حسين "ميلا" عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة أربعة مباريات لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

search