السبت، 05 أكتوبر 2024

05:13 م

عامر حسين "يتهكم" على أزمة أشبال الأهلي وإنبي

عامر حسين

عامر حسين

عبدالمنعم الالفى

A A

علق عامر حسين، عضو اتحاد كرة القدم، على احتفال لاعبي الأهلي وإنبي بلقب دوري الجمهورية 2003.

وشهدت مواجهة الأهلي وإنبي في الجولة الأخيرة من دوري الجمهورية للشباب مواليد 2003، أزمة متجددة ومتكررة في نهاية كل موسم في المنافسة.

وقال عامر حسين، في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس1" عن احتفال الفريقين “خلي الناس تفرح” مضيفا "مثلما تم التوضيح في الخطاب أنه حتى الآن النادي الأهلي هو بطل المسابقة لحين النظر في شكوى نادي إنبي في قضية التزوير الخاص بلاعب النادي المصري".

وأكد عضو اتحاد الكرة على “أنه لا يوجد أي أزمة بين اتحاد الكرة ونادي إنبي، بل بالعكس نحاول حلّ وتسهيل كافة المشكلات واحتجاجات الأندية وطلباتها”.    

وأضاف عضو اتحاد الكرة "هناك إجراءات كثيرة للتحقيق في قضايا التزوير، وإذا تم ثبوت التزوير سيتم خصم نقاط كل المباريات التي شارك فيها هذا اللاعب".

وبخصوص اتخاذ القرار النهائي في هذه القصة، أكد أنه لا يعلم الموعد، لأن “هذا عمل ليس من اختصاصه بل المسؤول عنه لجنة الشؤون القانونية بالاتحاد”.   

وأرسل اتحاد الكرة خطابا لكل من الأهلي وإنبي موقعاً من المدير التنفيذي للاتحاد المصري وليد العطار، يوضح أنه طبقاً للائحة المسابقات فالنادي الأهلي هو الفائز باللقب، ولكن قدّم نادي إنبي احتجاجا يوم 16 أبريل الحالي، متعلقاً بالتزوير في أوراق رسمية مما جعل الأمر يخضع لجهات أخرى غير تابعة لاتحاد الكرة.  

وحقق الفريق البترولي انتصارا على أشبال المارد الأحمر بنتيجة 4- 3، وبعد نهاية اللقاء نزل لاعبو الفريقين إلى أرضية الملعب للاحتفال باللقب في مشهد عجيب وغير طبيعي.

والجدير بالذكر أن موضوع أزمة دوري 2003 واحتفال الأهلي وإنبي بالتتويج باللقب في نفس الوقت قد حدث من قبل مع نادي سموحة، الذي نجح فى التتويج باللقب من قبل، ومن ثم ثبت تزوير لاعب وتم نقل اللقب لناد آخر.

search