السبت، 05 أكتوبر 2024

07:31 م

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ارسنال وتشيلسي

ارسنال وتشيلسي

عبدالمنعم الألفي

A A

يستقبل فريق أرسنال منافسه فريق تشيلسي في منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من البريميرليج.

وتحظى مواجهات فريقي تشيلسي ضد أرسنال، باهتمام واسع بين الجماهير قبل القمة المرتقبة بين الفريقين، والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الإمارات في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

يدخل أرسنال مباراة اليوم بحثاً عن الفوز ومواصلة الانتصارات للمحافظة على صدارة جدول الترتيب، بعدما فاز في المباراة الماضية أمام وولفرهامبتون بثنائية نظيفة، بينما يأمل تشيلسي في مواصلة تعديل وضعه في ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه في المباراة الماضية على إيفرتون بـ 6 أهداف دون رد.

يحتلّ أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب الوصافة بنفس عدد الرصيد، وبنقطة عن مانشستر سيتي، بينما يتواجد تشيلسي في المركز التاسع برصيد 47 نقطة.

تاريخ مواجهات تشيلسي ضد أرسنال


التقى الفريقان في 172 مباراة، بمسابقة الدوري حقق خلالها أرسنال الفوز في 70 مباراة، مقابل 55 انتصارًا لفريق تشيلسي، بينما تعادلا في 47 مواجهة.
خلال هذه المواجهات، سجل لاعبو أرسنال 253 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 234 هدفًا من لاعبي تشيلسي.
وحاليا في سباق الهدافين للفريقين في الدوري الإنجليزي، يتصدر بوكايو ساكا للجانرز برصيد 14 هدفا في الدوري هذا الموسم، وعلى الجانب الآخر يتصدر كول بالمر لاعبي البلوز برصيد 20 هدفا.
ويوجد فرق ملحوظ في القيمة التسويقية للفريقين، إذ تبلغ القيمة التسويقية لفريق تشيلسي نحو 928 مليون يورو، مقابل 1,12 مليار يورو لنادي أرسنال، بحسب موقع ترانسفير ماركت.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق تشيلسي منافسه أرسنال فى تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي في البريميرليج

وخصصت شبكة قنوات beIN Sports القطرية، قناة beIN Sports HD 1 لنقل مباراة آرسنال وتشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search