الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:05 ص

قوافل "الزراعة" تصل الكاتدرائية المرقسية.. تخفيض أسعار يصل 50%

توفير السلع

توفير السلع

إسلام الزيني

A A

وفرت وزارة الزراعة، من خلال مبادرة “خير مزارعنا لأهالينا”، تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السلع الأساسية بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى للمترددين على الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

واستقبل المهندس رفيق الطوخي مدير الديوان البابوي في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، اليوم الثلاثاء، بجسب بيان، القوافل المتحركة التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، برئاسة المستشار سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف على المنافذ والمعارض.


وأشاد بهذه اللفتة من وزارة الزراعة، التي تعكس مدى اهتمامهم بكافة التجمعات وتوفير السلع بأسعار مناسبة، وذلك على مدار ثلاثة أيام وحتى نهاية الأسبوع الجاري.

وكانت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي قد افتتحت أكبر معرض على مستوى الجمهوريه لبيع السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في الأسواق ما بين 20٪ و 50٪ مما جعل المعرض يلاقي رواجًا وإقبالاً كبيرًا من  المواطنين.

وثَمَّنَ البابا تواضروس الثاني الجهود التي يبذلها وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في هذا المجال الهام معربًا عن أمنياته باستمرار هذه المبادرة لدعم ومساندة المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم.

search