الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:39 ص

"شهادة الغريم".. رئيس ريال مدريد يدافع باستماتة عن تشافي

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

عبدالمنعم الالفى

A A

عبر رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عن إعجابه بالمدير الفني الحالي لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز. 

وفقاً لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، وجه بيريز خلال الغداء المعتاد مع مجلس إدارة برشلونة قبل لقاء الكلاسيكو، رسالة مفاجئة لمسؤولي النادي الكتالوني بشأن مصير تشافي.

وذكر أحد أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة  أن بيريز أبلغهم أثناء الغداء “لا أفهم لماذا تصاب الجماهير بالتوتر إلى هذا الحد بسبب إقصاء برشلونة من دوري الأبطال واحتمال خسارته للقب الليجا”.

وأكد بيريز، خلال الغداء، أن ريال مدريد خسر لقب الليجا، بشكل واضح في الموسم الماضي كما أنه خسر أمام مانشستر سيتي برباعية في دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من ذلك لم يتم وضع مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي، محل شك في أي وقت، وفي نفس الوقت تتم معاملة مدرب البلوجرانا بشكل مختلف.

وأكدت الصحيفة أن حوار بيريز في الغداء، لم يكن متوقعاً أبداً، وكان مفاجئا لمسؤولي برشلونة.

تشافي يغادر برشلونة

وقرر المدير الفني لفريق برشلونة الرحيل عن القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الحالي أي عقب نهاية الموسم في الصيف المقبل، جاء ذلك القرار بعد تعرض برشلونة للعديد من النتائج السلبية، ومنها مغادرة دوري أبطال أوروبا، و خسارة الليجا الإسبانى.    

نتيجة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

و حقق  فريق ريال مدريد الفوز على نظيره برشلونه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده عند النقطة 81، متصدراً جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70، في وصافة الليجا.

search