الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:51 ص

الهلال يبحث عن "ريمونتادا" أمام العين بأبطال آسيا.. القنوات الناقلة

الهلال والعين

الهلال والعين

عبدالمنعم الالفى

A A

يستقبل فريق الهلال السعودي منافسه العين الإماراتي، في ملعب المملكة أرينا في مدينة الرياض.

تعد المباراة مواجهة حاسمة في مشوار الفريقين من أجل التأهل إلي نهائي دوري أبطال آسيا، وينتظرها عشاق الفريقين متمنين الوصول إلى المحطة الأخيرة بالبطولة الآسيوية.

ويبحث الهلال السعودي عن ريمونتادا أمام ضيفه العين الإماراتي الذي هزمه ذهابا 4-2، عندما يلتقيان الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

وكان العين أوقف سلسلة قياسية للهلال شهدت تحقيقه 34 فوزا متتالياً في مختلف المسابقات، عندما هزمه ذهاباً بفضل ثلاثية المغربي سفيان رحيمي.

ونجح الهلال في بلوغ الدور نصف النهائي بعدما تخطي فريق النصر السعودي فى دور الـ8 والتي حسمتها ركلات الحظ الترجيحية، وكان العين قد فاز في مباراة الذهاب (1-0)، قبل أن يتفوق النصر إيابًا (4-3)، ليتم الاحتكام لركلات الحظ الترجيحية، والتي ابتسمت للفريق العيناوي بنتيجة (3-1).

موعد مباراة العين والهلال فى دورى أبطال آسيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال، والعين في الـ9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن يكون في الـ10:00مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب الهلال فى دوري روشن السعودى:

يتواجد فريق الهلال في صدارة جدول الترتيب برصيد 77 نقطة من 27 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 25 منها، وتعادلين ولم يتلق أي هزيمة.

ترتيب العين في دوري أدنوك للمحترفين:

يتواجد فريق العين في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة من 18 مباراة، واستطاع الفوز في 11 مباراة وتلقى هزيمتين وتعادل في 3 مناسبات.

القنوات الناقلة للمباراة والمعلقين:

وتنقل أحداث البطولة 4 قنوات تقوم بعمل تغطية كاملة لكل أدوار البطولة.

القناةالمعلق
ssc sports 1 hdفهد العتيبى/ محمد حسين
bein sports 1 hdعصام الشوالى
الكأس 9أحمد الطيب
أبو ظبى الرياضية اسيا1عامر عبدالله
search