الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:47 ص

"أزمة دوري 2003".. قرار جديد من اتحاد الكرة لحسم البطل

الاهلي وانبي 2003

الاهلي وانبي 2003

محمد علي

A A

قرر اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، استدعاء مسؤولي نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب فريق المصري البورسعيدي، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من الفريق البترولي، لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003.

ويخضع لاعب المصري البورسعيدي، وأحد ممثلي إنبي، للتحقيق اليوم الثلاثاء داخل مقر اتحاد الكرة، للبت في أزمة دوري 2003، وتحديد الفريق المتوج باللقب بشكل رسمي.

يأتي ذلك بناء على الشكوى المقدمة من نادي إنبي، واتهامهم المصري البورسعيدي، بالتزوير في الأوراق الخاصة بلاعب فريق 2003 عمر إبراهيم سعيد.

من البطل إلى وقتنا الحالي؟

طبقآ للائحة مسابقات الناشئين، فإن النادي الأهلي هو المتوج بدوري الجمهورية مواليد 2003 إلى وقتنا الحالي، خاصة أنه يتصدر ترتيب الدوري مع نهاية المواجهة الأخيرة أمام إنبي.

حال تم قبول الاحتجاج الذي قدمه إنبي، يتوج بلقب الجمهورية، وحال رفضه، يعتبر النادي الأهلي هو المتصدر بفارق الأهداف والمتوج بالبطولة.

موقف الأهلي في ترتيب بطولة الجمهورية 2003

دخل أهلي 2003 مباراة إنبي الأخيرة بدوري الجمهورية، وهدفه حسم تتويجه بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، حيث كان يتصدر الفريق جدول ترتيب البطولة برصيد 62 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن إنبي، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة، ولكن بعد فوز إنبي خلال المواجهة تساوى الفريقان فى النقاط برصيد 62 نقطة.

يذكر أن الأهلي فاز في مباراة الدور الأول على أرضه أمام إنبي بنتيجة 2/1، إلا أنه خسر مباراة الإياب على أرض الأخير بنتيجة 4/3، ويتفوق فى عدد الأهداف بالمواجهات المباشرة بين الفريقين.

search