الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:40 ص

تشيلسي يكشف موقفه من عودة لوكاكو بعد انتهاء إعارته

لوكاكو

لوكاكو

هيثم موسى

A A

كشف المدير الفني لفريق تشيلسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، موقف "البلوز" من عودة لاعبه المعار إلى فريق روما الإيطالي، المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، بنهاية الموسم الجاري.

وأكد بوكيتينو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سكاي سبورت"، أن لوكاكو لاعب في تشيلسي، وسوف يكون هناك قرار بشأن مستقبله، خاصة وأنه خيار جيد في الصيف المقبل. 

وقال مدرب تشيلسي إن الجميع يعلم بقرب انتهاء إعارة روميلو لوكاكو، لكننا لم نتخذ أي قرار بشأن مصيره حتى الآن. 

ويخوض تشيلسي مباراة هامة اليوم أمام أرسنال على أرض ملعب الإمارات، في الجولة الـ29 المؤجلة من بطولة البريميرليج، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ 10:00مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب تشيلسي وأرسنال 

قبل قمة اليوم، يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، جمعها من 23 انتصار، و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة خلال 5 مواجهات.

بينما يتواجد تشيلسي، بالمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، حصدها من 13 انتصار، و 8 تعادلات، وخسر 10 مواجهات منذ انطلاق الموسم.

تاريخ مواجهات أرسنال وتشيلسي في جميع البطولات

التقى الفريقان من قبل في 172 مباراة في كافة البطولات، استطاع فريق أرسنال تحقيق الفوز في 70 منها، بينما حقق فريق تشيلسي الفوز في 55 منها، واحتكم الفريقان للتعادل في 47 مواجهة، وخلال هذه المواجهات سجل لاعبو أرسنال 253 هدفا في شباك تشيلسي، بينما استقبلت شباكهم 234 هدفا.

search