الخميس، 04 يوليو 2024

05:54 ص

قتال من أجل عدم الهبوط.. "البترول" يواجه أسوان ودكرنس أمام "الجمهورية"

فريق أسوان

فريق أسوان

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

يستقبل فريق بترول أسيوط نادي أسوان أسوان، فيما يواجه دكرنس جمهورية شبين في الجولة السابعة من مرحلة الهبوط بدوري المحترفين. 

ويستضيف فريق بترول أسيوط منافسه أسوان فى الساعة الـ3:30 مساءً ، بينما يواجه فريق دكرنس نظيره جمهورية شبين في نفس التوقيت، وتسعي الفرق الأربع لحصد نقاط المباراة للابتعاد عن الهبوط إلي دوري القسم الثاني ب.

ويهبط إلي دوري القسم الثانى ب، أصحاب المراكز من الخامس إلي الـعاشر في جدول الترتيب الخاص بمجموعة الهبوط.

بترول أسيوط في مواجهة أسوان

 ويتواجد فريق بترول أسيوط فى المركز الثانى برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد فريق أسوان في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

 وسبق أن تواجه الفريقان في الجولة الـ11، من عمر المرحلة الأولى بدوري المحترفين، وانتهت المباراة حينها بالتعادل السلبي.

وتنطلق صافرة تحكيم مباراة بترول أسيوط وأسوان بصافرة الحكم: محمود حسين حكم الساحة ، و محمود الدين مساعدًا أول، محمد أبورحاب مساعدًا ثان، محمد على كامل حكمًا رابعًا.

دكرنس في مواجهة جمهورية شبين

 ويحتل فريق دكرنس المركز الخامس برصيد 32 نقطة، جمعهم بالفوز في 8 مباريات والتعادل في مثلهما، فيما تلقى الخسارة في 9 مواجهات.

على الجانب الآخر يحتل جمهورية شبين المركز السادس برصيد 24 نقطة، جمعهم بالفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهما، فيما تلقى الهزيمة في 13 لقاء. 

وسبق أن تقابل الفريقان في الجولة الـ17 ، من عمر المرحلة الأولى بدوري المحترفين، وانتصرت جمهورية شبين بنتيجة 2_1.

وأسندت مباراة جمهورية شبين مع دكرنس، لطاقم تحكيم مكون من مبروك نبيل حكمًا للساحة، كيرلس نزيه مساعدًا أول، هشام صبري مساعدًا ثان، أحمد العباسي حكمًا رابعًا.

نتائج الجولة الماضية:

شهدت الجولة الماضية فوز فريق أسوان على فريق النجوم بنتيجة 3_0، بينما تعادل سلبياً بترول أسيوط مع فريق (وي)، وفي نفس الجولة انتصر فريق دكرنس على مكادي بنتيجة 3_1، وبنفس النتيجة انتصر جمهورية شبين على مصر للمقاصة. 

search