الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

دي ستيفانو بعد ديربي ميلانو: اليوم الأسوأ في تاريخ الروسونيري

بابلو دي ستيفانو صحفي سكاي

بابلو دي ستيفانو صحفي سكاي

محمود صبري

A A

خسر ميلان بهدفين مقابل هدف وحيد أمام نظيره إنتر ميلان، في ليلة توج فيها النيراتزوري بلقب الكالتشيو الايطالي رسميًا.

وسلط صحفي " سكاي سبورتس " الإيطالية، بيبي دي ستيفانو بعض الضوء على الحالة المزاجية المحيطة بفريق ميلان بعد هزيمة الليلة الماضية أمام إنتر، بالإضافة إلى البحث عن مدرب جديد.

حيث أن هناك الآن خمس مباريات متبقية حتى نهاية الموسم لميلان، الذي احتفظ بالمركز الثاني في الترتيب باعتباره هدفه الوحيد المتبقي في موسم 2023-2024، نظرًا لخروجه من كل مسابقة.

لذلك بدأ جيري كاردينالي، التخطيط لمستقبل ميلان، في الأيام القليلة الماضية التي قضاها في إيطاليا بعد الهزيمة في الدوري الأوروبي أمام روما الأسبوع الماضي.

وقدم دي ستيفانو تحديثًا عن الحالة المزاجية الكئيبة في ميلانيلو اليوم وما هي الخطوات التالية لفريق ميلان لتدراك تلك الكبوة في المستقبل.

وقال "من الواضح أنه اليوم الأكثر حزنًا في موسم ميلان بأكمله، بالأمس حدث ما لم تكن تريده جماهير الروسونيري، ميلان خسر ديربيه السادس على التوالي، خسروه على أرضهم وشاهدوا إنتر يحتفل”.

وأضاف “هناك عدد قليل جدًا من البطاقات الحمراء والآن وصل تقرير القاضي الرياضي، وسيكون لدى ميلان دفاع مهلك في المباراة المقبلة أمام يوفنتوس”.

واختتم “بالإضافة إلى ثيو هيرنانديز وكالابريا، اللذين تم استبعادهما بعد الطرد، لن يكون فيكايو توموري حاضرًا أيضًا، والذي حصل على بطاقة صفراء من الإيقاف وحصل على بطاقة صفراء”.

search