الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:04 ص

ميلان يخالف تصريحات مدربه بيولي.. "جار البحث عن منقذ"

بيولي

بيولي

محمد علي

A A

استقر نادي ميلان الإيطالي، على رحيل مدرب الفريق ستيفانو بيولي، من منصبه في الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، بسبب تراجع النتائج على الصعيدين المحلي والأوروبي.

بحسب خبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، فإنه سيتم إقالة ستيفانو بيولي من مجلس إدارة ميلان في نهاية الموسم على الرغم من التصريحات التي تم الإعلان عنها بعد الديربي.

أوضح رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، أن ميلان يبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، لخلافة ستيفانو بيولي.

تراجعت نتائج ميلان بشكل لافت للنظر خلال الفترة الماضية، آخرها خسارة ديربي الغضب أمس أمام إنتر بهدفين مقابل هدف، ومن قبلها وداع منافسات الدوري الأوربي، بالخسارة أمام مواطنه روما ذهابًا وإيابًا.

كان بيولي قال في تصريحات صحفية أمس عقب خسارة الديربي، إنه سعيد مع ميلان، واستشهد بمدرب إنتر، سيميوني إنزاجي، الذي بدأ مع الفريق بشكل سيئ، وتحسن الفريق تدريجيًا عند منحه الوقت الكافي.

إنتر بطلًا للدوري الإيطالي

توج فريق إنتر بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 في تاريخه بعد حسم مباراة “ديربي الغضب” لصالحه بالفوز على غريمه التقليدي ميلان، بهدفين مقابل هدف، على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة الـ 33 في “الكالتشيو”.

search