الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:42 ص

رغم قرار الإدارة.. ثنائي برشلونة يرفض فكرة الرحيل

برشلونة

برشلونة

محمود صبري

A A

سيتعين على برشلونة أن يبذل قصارى جهده هذا الصيف لتفريغ اللاعبين وكسب بعض المال من خلال المبيعات التي قد تساعدهم على العودة إلى قاعدة 1:1 في الدوري الأسباني.

ومع ذلك، فإن المهمة تبدو أسهل بكثير مما هي عليه في الواقع، بسبب رفض عدد كبير من اللاعبين فكرة الرحيل عن النادي الكتالوني في الصيف.

وبحسب صحيفة " سبورت " فإن برشلونة سيواجه مشاكل أثناء محاولته التخلص من فرينكي دي يونج وجول كوندي، حتى لو حصلوا على عروض مناسبة لكل منهم.

ووفقًا للصحيفة فإن كلا اللاعبين مرتبطان بعقد مرتفع جدًا من حيث أجرهما، ولا يريدان مغادرة برشلونة لأنهما قد لا يحصلان على هذا الراتب من الأندية الأخرى.

ويعد دي يونج، على وجه الخصوص، واحدًا من أعلى اللاعبين دخلاً في أوروبا، حيث إن راتبه يصل إلى 40 مليون يورو، كما أنه أيضًا مرتبط بعقد تصاعدي، مما يعني أن راتبه الموسم المقبل سيكون أعلى.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة مستعد للاستماع إلى عروض بقيمة 70 مليون يورو أو أكثر للهولندي في الصيف، خاصة إذا اختار عدم إعادة التفاوض على عقده .

في الوقت ذاته ينظر تشافي هيرنانديز إلى لاعب الوسط الهولندي على أنه ورقة لا غنى عنها في التشكيل خلال الموسم الجديد في حالة استمرار في تدريب برشلونة.

search