الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:55 ص

رب ضارة نافعة.. أحمد عبدالعزيز يستضيف صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر

حسن مع أحمد عبدالعزيز

حسن مع أحمد عبدالعزيز

سعد نبيل

A A

استضاف الفنان أحمد عبدالعزيز،  صاحب واقعة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، الشاب حسن، من ذوي القدرات الخاصة، الذي انفعل عليه بعد طلبه التصوير معه.

ونشر عبدالعزيز، صورة بصحبة حسن، معلقًا عليها: "نورني حسن وشربنا قهوة مع بعض، رب ضارة نافعة".


 تعليقات الجمهور على الصورة

تفاعل عدد كبير من الجمهور ومتابعي الفنان عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع الصورة، حيث كتب حساب: “والله أنت محترم وأنا واحد من الناس اللي فاهم أن أنتوا بردوا بشر وعندكم ضغوط.. وبحبك والله وبحب كل أعمالك”.

فيما كتب حساب آخر: “فعل طيب من حضرتك وكان ممكن يحصل قبل كده لأنك بقدر حب الناس لك يكون غضب الناس منك أنا قابلت حضرتك منذ سنوات في المعادي حفظكم الله وبارك فيكم”.

بينما علق آخر: “على فكرة الفنان أحمد عبدالعزيز إنسان محترم خلوق شرفنا في مدينة مرسى علم.. أكيد موقف عابر علشان كان في عزاء وأهم حاجة في الدنيا جبر الخواطر”.


عزاء شيرين سيف النصر

يُشار إلى أن عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر أقيم بمسجد “الحامدية الشاذلية”، بعد 3 أيام من وفاتها.

ومنعت عائلة شيرين سيف النصر، الإعلام والصحافة من تصوير العزاء، تنفيذًا لوصية الراحلة بعدم حضور أحد العزاء. وتم إقامة حواجز بمحيط مسجد الحامدية الشاذلية لمنع دخول جميع وسائل الإعلام.

ورحلت شيرين سيف النصر، عن عالمنا، السبت الماضي، وتمت صلاة الجنازة والدفن في مقابر العائلة، دون حضور أحد سوى شقيقها الأكبر شريف فقط.

وشارك الفنان أحمد عبد العزيز، الفنانة شيرين سيف النصر، بطولة أشهر أعمالها الفنية، وهو مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة" في حقبة التسعينيات، فضلًا عن مسلسل “المال والبنون 2”.

search