السبت، 05 أكتوبر 2024

03:40 م

زفاف إلى قاع الترعة.. "نورهان وشيماء" صداقة حتى الموت

خال نورهان

خال نورهان

خير الله فؤاد - عاصم هشام

A A

رغم خطبتها قبل أقل من أسبوع، أصرت نورهان ألا تترك صديقتها شيماء في يوم خطبتها هي الأخرى، ظلت برفقتها منذ استيقاظها من النوم، وساعدتها في التأكد من ترتيبات اليوم، وتوفير احتياجاتها للحفل، وما بعده، وتوجهت معها إلى نفس الـ"كوافير"، لكن لم يسعفهما القدر للوصول إلى مقر قاعة الزفاف، حيث انقلبت السيارة التي تقلهما في ترعة الراشيدية، علي الطريق الواصل بين محافظتي كفر الشيخ والبحيرة، ولقي كلاهما مصرعها خلال لحظات.


وقال خال نورهان، حمادة طليس، إنها تبلغ من العمر 25 عاماً، تخرجت في كلية العلوم، وهي أكبر أشقائها، وكانت في حالة كبيرة من السعادة، واستأذنت أسرتها خطيبها الذي يعمل بالخارج، لقضاء اليوم مع صديقتها لتكون برفقتها طوال اليوم.

وقالت والدة نورهان: أنا مافرحتش ببنتي، لأن يوم خطبتها توفي ابن خالها. مضيفة أنها وافقت على خروج ابنتها برفقة صديقتها: “كنت عايزها تفرح معرفش أنها هتموت”.

وأضافت الأم أنهم تلقوا اتصالاً هاتفياً، بالأمس اخبروهم بأن ابنتهم تعرضت لحادث، وقمنا بالبحث عنها في عدة مستشفيات، حتي عثرنا عليها جثة هامدة: “كنا فاكرينها إصابة بسيطة”.

واضافت أنه جرى تشييع جثمانها، في ساعات متأخرة من الليل، بعد أن حضر خطيبها من الخارج لحضور مراسم الدفن، وتشييع الجثمان، بعد أداء صلاة الجنازة عليها، في مشهد جنائزي مهيب، واتشحت السيدات بالسواد حزنا على فراقها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search