الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:46 ص

برشلونة يحدد تسعيرة بيع أراوخو نهاية الموسم

أراوخو

أراوخو

محمد علي

A A

بات رونالد أراوخو، قريبًا من الرحيل عن صفوف فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للأندية الراغبة في التعاقد معه مستقبلًا.

بحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فإن رونالد أراوخو منفتح لفكرة مغادرة برشلونة خلال الفترة المقبلة، خاصة مع الوضع الحالي للفريق، سواء على المستوى الفني أو المادي.

أوضح المصدر ذاته، أنه مع المستوى المذهل الذي يقدمه باو كوبارسي رفقة برشلونة، النادي يرى أن أراوخو هو الخيار الأنسب لكسب المال حال تلقيه عرضًا يتخطى 80 مليون يورو.

أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن أراوخو لديه عقد مع برشلونة ممتد حتى عام 2026، وتجديد عقده يسير بشكل صحيح حسب الرئيس لابورتا.

كان مستقبل رونالد أراوخو في برشلونة موضوعًا للنقاش مؤخرًا، وعلى الرغم من أن عقد الأوروجوياني يمتد حتى عام 2026، إلا أن بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد يسعيان إليه بنشاط.

لعب الأوروجوياني البالغ من العمر 25 عامًا 33 مباراة مع برشلونة في الموسم الحالي، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

موعد مباراة برشلونة المقبلة

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره فالنسيا يوم الإثنين 29 أبريل الجاري، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، في إطار منافسات الجولة الـ 33 في الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بفارق 11 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر، بعد فوز الأخير على الفريق الكتالوني بنتيجة 3-2 في كلاسيكو الليجا، الأحد الماضي، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

search