الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

مختار: تأثر الأهلي بدنيًا في السوبر مسؤولية "كولر "

مختار مختار

مختار مختار

هيثم موسى

A A

أكد نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، مختار مختار، أن فريق القلعة الحمراء، هو الأقرب للفوز ببطولة كأس السوبر المصري، لما يمتلكه من مقومات تساعد دائمًا على النجاح. 

وبالرغم من مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، وحصد المركز الثالث للمرة الرابعة في تاريخه، يرى مختار مختار، أن الأهلي إذا تأثر بدنيًا، سيكون هناك خللًا كبيرًا. 

القوة البدنية

وقال مختار مختار خلال تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن الأهلي إذا تأثر بدنياً، أو ظهرت بعض حالات الإجهاد على اللاعبين، سيكون هناك خطأ كبير في تجهيز اللاعبين، من قبل الجهاز الفني بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر. 

وأوضح نجم الأهلي السابق، أنه من المفترض أن فريق بحجم المارد الأحمر لديه كل مقومات النجاح، لديه مدربين أحمال على أعلى مستوى، قادرين على تجهيز اللاعبين من خلال التدريبات الاستشفائية والتأهيلية والبدنية. 

الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

نسيان كأس العالم 

وأضاف مختار مختار، أن الأمور في الأهلي تُدار باحترافية، ولابد أن يكون هناك دوافع جديدة للاعبين في كأس السوبر المصري، لحثهم على تحقيق بطولة جديدة، ونسيان إنجاز كأس العالم للأندية، هذه شيم القلعة الحمراء دائمًا. 

وتابع مختار مختار تصريحاته: الأهلي لديه عناصر قوية على دكة البدلاء، إذا لعب أحدهم لأي نادي آخر سيكون أساسي، لذلك لا يجوز أن يكون هناك أعذار بدنية وفنية في قوام القلعة الحمراء. 

الأهلي في المونديال 

 

المنافس الأول للأهلي

 

وبالنسبة لفريق بيراميدز، وصفه “مختار” بالرائع، مشيرًا إلى أنه في جميع صفوفه لاعبين مميزين، قادرين على صنع الفارق، ويرى أنهم لن يتأثرون بأي “غيابات”، فهو فريق لا يقل إمكانيات عن الأهلي سوى الدعم الجماهيري، وسوف يكون المنافس الأول للأهلي في البطولة. 

واختتم النجم مختار مختار تصريحاته قائلًا إن بطولات الكؤوس لا تخلو من المفاجآت، ولكن بناءً على العوامل والمعطيات، فإن المنافسة ستكون بين الأهلي وبيراميدز، والمارد الأحمر أقرب للتتويج. 

موعد مباريات السوبر المصري

 

تقام مباراة بيراميدز و مودرن فيوتشر، الساعة الثالثة عصر اليوم الإثنين، على ملعب"محمد بن زايد"، في مدينة أبوظبي.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، تقام الساعة السابعة مساء اليوم، على ستاد" محمد بن زايد" في مدينة أبو ظبي، بكأس السوبر المصري. 

search