الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:11 ص

فتوح زملكاوي لـ 3 مواسم قابلة للتجديد

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد علاء

A A

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، تجديد عقد ظهير أيسر الفريق أحمد فتوح، لمدة 3 سنوات، قابلة للتمديد لموسم إضافي باتفاق الطرفين.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إن فتوح وقع على العقود الجديدة في فيلا حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وتضمن عقد اللاعب مع الزمالك حصوله على 25 مليون جنيه راتبا سنويا، بالإضافة لمبلغ 15 مليونا منحة تعاقد. 

وانفرد تليجراف مصر  بتفاصيل تجديد عقد اللاعب أحمد فتوح الجمعة الماضية الموافق 22 ديسمبر الجاري . 

وكشف انفراد “ تليجراف مصر” قيمة العقد العقد البالغ 115 مليون جنيه بكامل تفاصيلها ، للاطلاع على تفاصيل الخبر بالكامل ( اضغط هنا

صورة من انفراد تليجراف مصر بتجديد فتوح 

وتزامن تجديد عقد أحمد فتوح مع متابعة اللاعب لحساب الزمالك الرسمي عبر موقع "إنستجرام"، بعدما ألغى متابعته له على خلفية أزمته الأخيرة.

انتهاء أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

وغادر فتوح رفقة زميليه مصطفى الزناري والحارس محمد صبحي، معسكر الزمالك دون الحصول على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان أوسوريو، مدرب الفريق السابق، ليلة مباراة زد في الدوري، التي انتهت بخسارة الفارس الأبيض 1-2.

وبعد الواقعة قرر مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب توقيع غرامة مالية على ثلاثي الفريق وإيقافهم لمدة شهر على أن يتم عرضهم للبيع خلال الانتقالات الشتوية المرتقبة في يناير المقبل.

أحمد فتوح بقميص المنتخب الوطني

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قد طالب ثنائي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي بحل أزمتهما مع إدارة القلعة البيضاء، لضمان تواجدهما مع الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية التي ستنطلق يوم 13 يناير في كوت ديفوار.

مشوار أحمد فتوح مع الزمالك؟

وخاض أحمد فتوح 133 مباراة مع الزمالك، سجل 5 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة، وكان الموسم الماضي هو الأفضل له مع الفريق الأبيض إذ لعب 7 مباريات وسجل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وحقق فتوح 4 بطولات مع الزمالك بواقع بطولتين دوري مصري ولقبين كأس مصر.

search