الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

بيان اعتذار بعد قليل.. الزمالك يعلن التجديد رسميا لـ"فتوح"

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد عصام

A A

أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تجديد عقد أحمد فتوح ظهير الفريق لمدة 3 سنوات.

تجديد عقد أحمد فتوح 

وقال سالم في تصريحات عبر قناة الزمالك منذ قليل، أن فتوح جدد عقده مع الزمالك وأنه سيصدر بيان اعتذار خلال دقائق لجماهير القلعة البيضاء ومجلس إدارة النادي.

وانفرد “تليجراف مصر” بتفاصيل تجديد عقد اللاعب أحمد فتوح الجمعة الماضي الموافق 22 ديسمبر.

وكشف انفراد “ تليجراف مصر” قيمة العقد البالغ 115 مليون جنيه بكامل تفاصيلها، للاطلاع على تفاصيل الخبر بالكامل ( اضغط هنا ).

وتزامن تجديد عقد أحمد فتوح مع متابعة اللاعب لحساب الزمالك الرسمي عبر موقع "إنستجرام"، بعدما ألغى متابعته له على خلفية أزمته الأخيرة.

أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

وغادر فتوح رفقة زميليه مصطفى الزناري والحارس محمد صبحي، معسكر الزمالك دون الحصول على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان أوسوريو، مدرب الفريق السابق، ليلة مباراة زد في الدوري، التي انتهت بخسارة الفارس الأبيض 1-2.

وبعد الواقعة قرر مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب توقيع غرامة مالية على ثلاثي الفريق وإيقافهم لمدة شهر على أن يتم عرضهم للبيع خلال الانتقالات الشتوية المرتقبة في يناير المقبل.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قد طالب ثنائي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي بحل أزمتهما مع إدارة القلعة البيضاء، لضمان تواجدهما مع الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية التي ستنطلق يوم 13 يناير في كوت ديفوار.

مشوار أحمد فتوح مع الزمالك؟

وخاض أحمد فتوح 133 مباراة مع الزمالك، سجل 5 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة، وكان الموسم الماضي هو الأفضل له مع الفريق الأبيض إذ لعب 7 مباريات وسجل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وحقق فتوح 4 بطولات مع الزمالك بواقع بطولتين دوري مصري ولقبين كأس مصر.

search