الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:34 ص

آلام في الصدر.. تطورات الحالة الصحية لـ كارلوس تيفيز

تيفيز

تيفيز

عبدالمنعم الالفى

A A

تعرض المدير الفني لفريق إندبندينتي الأرجنتيني كارلوس تيفيز، لوعكة صحية، أدت إلى نقله إلى المستشفى في مدينة بوينس آيرس.

وتواجد تيفيز في العديد من الفرق الأوروبية العتيقة وعلى رأسها فريق يوفنتوس الإيطالي، ومانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي الإنجليزيين.

وأعلن النادي الأرجنتيني أن تيفيز تم نقله للمستشفى بعد تعرضه لآلام في الصدر، مؤكدا على أن الاختبارات الأولية جاءت بنتائج جيدة.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن تيفيز سيخرج من المستشفى بعد الخضوع لفحوصات طبية، بعدما تم التأكد من عدم إصابة المدرب بأي إصابات خطيرة، على أن يرتاح في منزله، ومن ثم يعود غدًا الخميس لقيادة تدريبات فريقه.

إصابة نفسية

وحدثت إصابة تيفيز بعد فشل فريقه في التأهل لربع نهائي كأس الرابطة الأرجنتينية، مما أدخله في حالة نفسية سئية جراء التفكير في احتمالية رحيله عن تدريب الفريق الذي تولي قيادنه الفنية في أغسطس الماضي.

وأشارت التقارير الصحية إلى أن ما حدث  لتيفيز جاء من وراء الإجهاد النفسي والعصبي.

أرقام كارلوس تيفيز مع فريق يوفنتوس الإيطالي

لعب تيفيز مع اليوفي 96 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 50 هدفا، وساهم في صناهة 19 أسيست، وحقق العديد من الألقاب مثل “الدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي مرة”.

أما على المستوى الفردي فقد حصل على لقب لاعب السنة في الدوري الإيطالي مرة، وتواجد فى أفضل تشكيلة في الدوري الإيطالي مرتين، وحصل على لقب لاعب السنة مع فريق يوفنتوس مرتين.

أندية لعب لها كارلوس تيفيز

ولعب تيفيز مع العديد من الأندية المحلية والأوروبية مثل بوكا جونيورز، وكورينثيانز، ويوفنتوس الإيطالي، ومانشستر سيتى، ومانشستر يونايتد، وفريق شانغهاي شينهوا.

search