الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 م

لعنة الإصابة تعيد نجم "الأهلي لليد" من الجزائر إلى القاهرة

أحمد خيري لاعب الأهلي

أحمد خيري لاعب الأهلي

عبدالمنعم الألفى

A A

تعرض صانع ألعاب كرة اليد بالنادي الأهلي اللاعب أحمد خيري لإصابة في مفصل الفخذ، خلال مشاركة الفريق في بطولتي السوبر وكأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس 2023/2024.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي تعرض لاعبه أحمد خيري لإصابة في  الفخذ، أدت إلى مغادرته معسكر النادي في الجزائر والعودة إلى القاهرة.

وقال عمرو يوري طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، إن خيري لن يستطيع استكمال البطولة، وسيعود إلى القاهرة بسبب معاناته من الإصابة، وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية دقيقة للوقوف على درجة الإصابة، وتحديد مدة الغياب.

ولم يشارك خيري مع المارد الأحمر في أي مباراة من المباريات الأربعة التي خاضها الفريق خلال بطولة كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وكان آخر مباراة شارك فيها أحمد خيري مع المارد الأحمر، هي مواجهة السوبر الإفريقي لليد أمام فريق الزمالك، والتي فاز بها الفريق الأحمر على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 23-21.

ويواجه الأهلي منافسه الترجي التونسي غدا الخميس في تمام الساعة 3 مساءً، على صالة (ميلود هدفي) ضمن منافسات نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

مشوار الأهلي 

واستطاع فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز، تحقيق الفوز على فريق الزمالك الذي يقوده فنيا مجدي أبو المجد بنتيجة (23-21)، في نهائي بطولة كأس السوبر الأفريقية المقامة حالياً في الجزائر.

وبهذه النتيجة يتوج الأهلي بطلا لبطولة كأس السوبر الأفريقي، ويتأهل مباشرة للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية “سوبر جلوب 2024".

ووصل الأهلي للمباراة النهائية بعد الفوز على بي إم سي الكونغولي بنتيجة (38-21)، فيما تأهل الزمالك بعد الفوز على جي إس كي الكونغولي بنتيجة (41-29).

search