الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

"الميكروباص انقسم نصين".. مشاهد صادمة من حادث الصحراوي (صور)

الميكروباص انشطر إلى نصفين نتيجة حادث التصادم

الميكروباص انشطر إلى نصفين نتيجة حادث التصادم

عزت جمعة

A A

تحفظت أجهزة الأمن على سائق السيارة النقل المتسبب في حادث تصادم مروّع، على طريق “مصر - إسكندرية” الصحراوي، وأسفر عن وفاة 3 فتيات وإصابة 8 آخرين.

وتبين من معاينة رجال المباحث أن السيارة الميكروباص التي اصطدمت بالنقل انشطرت إلى نصفين بسبب قوة التصادم، فيما تحفظت المباحث على كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث تمهيدًا لتفريغها.

الحركة المرورية

وتقوم أوناش المرور برفع السيارات المتحطمة من الطريق لإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مجددًا.

وتوفيت 3 فتيات وأصيب 8 آخرين، معظم إصاباتهم حرجة في حادث التصادم الذي وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى “تريلا” بطريق “مصر -  الإسكندرية” الصحراوي، صباح اليوم.

وتلقت غرفة عمليات المرور إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووفيات ومصابين بالكيلو 71، وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث، وتبيّن حدوث تصادم بين سيارة نقل (تريلا) وأخرى ميكروباص.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال الشهود والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة، وجارٍ رفع آثار الحادث من الطريق.

“انقلاب سيارة ربع نقل”

في سياق آخر، أصيب 17 عاملًا في انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي في مركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق.

وضمت قائمة المصابين: أحمد عصام عوض، 15 عامًا، سحر جمعة شحاتة، 30 عامًا، عبد الوهاب ربيع محمد، 14 عامًا، سيد عبد الحي، 30 عامًا، منى كمال مكرم محمود، 16 عامًا، نجوات خلف سيد مطاي، 42 عامًا، عبد الله مخلوف فضل، 15 عامًا، مصطفى علي حامد، 15 عامًا، حماده محمود علي 12 عامًا، علي مخلوف فضل، 25 عامًا.

كما أصيبت صفاء سعيد عباس، 39 عاما، أحمد محمد فاروق، 15 عاما، إسلام بكر، 25 عاما، أمل محمود، 37 عاما، شيماء محمد خلف، 31 عاما، مصطفي عرفات عباس، 14 عاما، وجميعهم من مركز مطاي، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة في اليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي الرعاية اللازمة.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي مركز سمالوط، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الاصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث، وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

search