السبت، 06 يوليو 2024

08:54 م

وفاة شخصين وإصابة آخر في حوادث متفرقة بسوهاج

أرشيفية

أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A
سفاح التجمع

شهدت محافظة سوهاج وفاة شخصين وإصابة آخر في حوادث متفرقة، في أقل من 24 ساعة، تمثلت الأولى في غرق عامل بمياه ترعة الفاروقية، أما الحادث الآخر فتمثل في وفاة سائق على الطريق الصحراوي الغربي بحادث تصادم بين سيارتي نقل، كما أصيب عامل بطلق ناري بالصدر بسبب خلافات جيرة. 

غريق فى ترعة

الواقعة الأولى حدثت في مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة "فارس م ع غ"، 16 سنة، عامل، توفي غرقا داخل في مياه ترعة لعدم إجادته للسباحة.

وأفاد شهود عيان، أن الشاب أثناء سيره على حافة ترعة الفاروقية، انزلقت قدمه وسقط فيها، ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار مما أدى إلى غرقه. 

حادث بالصحراوي

أما الحادث الثاني، فقد وقع على الطريق الصحراوي الغربي في مركز جهينة غرب محافظة سوهاج، بين بين سيارة نقل قيادة "وحيد ع ع م"، 44 سنة، سائق، ومقيم بدائرة مركز جزيرة شندويل ، وأخرى نقل قيادة "كمال ح م د"، 35 سنة، سائق، مقيم بمحافظة أسيوط.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

 خلافات جيرة

وفي مركز البلينا جنوبي، نشبت مشاجرة بين طرفين، بسبب خلافات جيرة، وتلقى مأمور مركز البلينا إشارة من المستشفى المركزي، يفيد بوصول "الأمير م ع غ"، 35 سنة، مصابا بطلق ناري بالصدر، وبالانتقال وسؤال شقيقه اتهم المدعو "مسيره ع م م"، 61 سنة، مزارع بالتعدي على شقيقه المذكور، وإطلاق النار عليه وإصابته، بسبب خلاف على ردم مسقى مياه أمام منزلهما.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاد منه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

search