الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:47 ص

هيدي كرم تكشف مفاجأة حول حالتها الصحية: "ابني يعاني" (خاص)

 الفنانة هيدي كرم

الفنانة هيدي كرم

نورهان الصوالحي

A A

أثارت الفنانة هيدي كرم الجدل بين متابعيها، بعد منشور مفاجئ على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أوضحت فيه مرورها بـ"وعكة صحية"، لم تفصح عن طبيعتها، مما أثار فضول محبيها ومتابعيها عن طبيعة الأزمة التي تمرّ بها.
 

وكشفت الإعلامية والفنانة هيدي كرم،  في تصريح خاص لـ "تليجراف مصر" تفاصيل ما أثير حول مرورها بوعكة صحية، موضحة أن "المريض هو نجلها الأكبر، 20 عامًا، ويمرّ بوعكة صحية عنيفة، اضطرت بسببها للسفر إلى روما للعلاج لمدة مؤقتة قبل أن يتعافى بفضل الله".
وأضافت هيدي "الحمد لله كانت أزمة صعبة عدّت وكان عندي هدف من نشر البوست، إن الناس تعرف إن مش كل الصور السعيدة بتبقى في أحداث وذكريات سعيدة".

وأوضحت أنها سوف تقوم بنشر فيديو على صفحتها على "إنستجرام "تكشف خلاله عن طبيعة مرض نجلها وتفاصيل علاجه.

“الحياة مطبّات”

ونشرت هيدي كرم، في وقت سابق، عبر صفحتها على موقع إنستجرام صورة لها وهي تبتسم من وراء نظارة سوداء، وكتبت “الحياة مش دايما إجازة سعيدة، الحياة فيها كتير مطبات، تجارب، واختبارات. الحياة رحلة مش سهلة، لكن تستاهل تتعاش، في الإجازة دي بالذات كنا بنمرّ كعيلة بأزمة صحية مش سهلة، في يوم هأحكيلكم عليها لسبب وحيد، لأن ربنا تجلى في حياتنا بمنتهى الروعة بفضل الأزمة دي، لكن برغم الأزمة الصحية حاولنا بكل قوتنا نتمسك بالأمل والإيمان”.

وتابعت هيدي كرم “مش كل اللي بتشوفوه على السوشيال ميديا بيكون هو الحقيقة، ساعات الابتسامة العريضة والنضارة الحلوة بنخبي وراهم وجع وحزن ودموع، بس برضو الحياة جميله بكل ما فيها، ومغامرة رائعة بكل معانيه”.

"أزمة الفستان الأسود"

وتصدرت هيدي كرم تريند وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في العرض الأول لفيلمها “آل شنب” مهرجان الجونة السينمائي، حيث تعرضت لهجوم بسبب ارتدائها "فستانا أسود شفاف وشبكي في منطقة الذراعين والصدر والخصر، وتميز بتصميم مستوحى من "المرأة المحاربة" مع خطوط جلدية في الجزء العلوي.

“آل شنب”

ويشار إلى أن فيلم “آل شنب” بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، وإخراج أيتن أمين وتأليف أحمد رؤوف وإسلام حسن.

آخر أعمال هيدي كرم

وظهرت هيدي كرمي كضيفة شرف في مسلسل وبينا ميعاد 2 من بطولة شيرين رضا وصبري فواز.

وتواصل هيدي حاليا تصوير فيلم “جوازة توكسيك” بطولة الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، ومن إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

search