الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:38 ص

بدرية طلبة تناشد وسائل الإعلام حذف صورها بـ"الروب" (خاص)

بدرية طلبة ونجلتها سلمى

بدرية طلبة ونجلتها سلمى

محمد صالح

A A

ناشدت الفنانة بدرية طلبة، مصورين ومواقع إلكترونية، حذف صورها بـ"الروب الأحمر" والتي التقطت في حفل زفاف ابنتها بأحد فنادق القاهرة أمس، وجرى تداولها على عبر مواقع وصفحات تواصل اجتماعي. 

وتداول المتابعون بعض الصور للفنانة الكوميدية بدرية طلبة، كانت نشرتها بعض المواقع الإلكترونية، تظهر خلالها مرتدية “روب أحمر”، قبل ساعات قليلة من حفل زفاف ابنتها سلمى.

وقالت بدرية في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، “أناشد كل من نشر تلك الصور بحذفها، هذا الأمر لا يصح وعلى الجميع الالتزام بالمصداقية والبعد عن الإثارة وجلب المشاهدات”.


اصطياد الأخطاء

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة بدرية طلبة عن رغبة سابقة في عدم توجد أي صحفيين بحفل الزفاف، ولكنها رضخت لطلب البعض وحددت أعداد معينة للتواجد.

وأضافت في تسجيل صوتي، "رغبت في عدم دعوة صحفيين لضمان عدم اصطياد الأخطاء، الكثير منهم يبحثون عن لقطات تجلب لهم المشاهدات والأموال، ونشاهد هذا بشكل كبير في الأفراح والجنازات".

تابعت، "وافقت على تواجد البعض وطلبت منهم عدم إبراز أية أشياء قد تكون سلبية، لأني لا أريد مشاهدة تعليقات ليست جيدة على زفاف ابنتي". 

خداع

كشفت بدرية طلبة عن تعرضها للخداع ممن وصفتهم بأنهم يعرفون أنفسهم جيدًا، وأنهم خططوا لتصويرها بشكل لا ترغب في الظهور به.

أوضحت، "وجدت البعض يهاتفني للذهاب لحجرة ابنتي بالفندق لأنها تريدني، ذهبت مرتدية الروب وفوجئت بالعديد من الصحفيين بالغرفة، وعند دخولي اعتقدت أن ابنتي بمفردها بالداخل".

يُشار إلى أن الفنانة بدرية طلبة، احتفلت أمس الأربعاء، بزفاف ابنتها سلمى بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل، في حضور عدد كبير أبرزهم سوسن بدر، ودياب، وتامر شلتوت، وميرهان حسين.

search