الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 م

ريهام عبد الغفور "ممتنة" لحفل تأبين والدها: سيرة حلوة

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

شيماء رستم

A A

عبرت الفنانة ريهام، عن امتنانها بحفل تأبين والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، والذي نظم أمس بالمسرح القومي، في حضور نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، ونخبة من كبار نجوم الفن.

رثاء بكلمات رقيقة 

ونشرت عبد الغفور صور من حفل التأبين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق “من حفل تكريم أبويا حبيبي وأغلى إنسان ليا في الوجود، سيبتنا يا حبيبي بس سيرتك الحلوة وأثرك الطيب النبيل عمره ما هيسيبنا”.

 شكر وعرفان 

ووجهت ريهام الشكر لكل من شارك بالحضور في يوم التأبين، بقولها “بشكر كل من ساهم في اليوم الجميل ده سواءً بالڤيديو أو بالحضور، وطبعاً شكر خاص لأساتذتي المنظمين لليوم من بينهما دكتور أشرف زكي وخالد جلال وأيمن الشيوي، وزميلي وصديقي إيهاب فهمي، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبي”.

وحضر حفل تأبين الراحل أشرف عبد الغفور، أمس، أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ومجموعة من الفنانين منهم سميرة عبد العزيز، ومديحة حمدي، وعفاف شعيب، وآمال رمزي، وعزة لبيب، ولطفي لبيب، ومحمد أبو داود، والمخرجان حسن الوزير وأحمد إسماعيل، ويوسف إسماعيل، ومحمد رياض، وأحمد سلامة، ومحمد رضوان، وسعيد الصالح، وأحمد صادق، وأيمن عزب، وعلي كمالو، ومحمد صلاح آدم، وحمزة العيلي، والأب بطرس دانيال.

بدأت حفل التأبي بعرض شهادات لبعض الفنانين عن الراحل أشرف عبد الغفور، منهم: أشرف زكي، ويحيى الفخراني، ونبيل الحلفاوي، والمخرج محمد فاضل، وسامح الصريطي ومحمد أبو داود، وإيهاب فهمي، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، وحنان مطاوع.

وفي الختام، أهدي درع تذكاري وشهادة تقدير لأسرة أشرف عبد الغفور؛ تقديرا لرحلة العطاء الفنية للفنان الراحل.

search