الخميس، 04 يوليو 2024

05:28 ص

مصطفى بكري يكشف 3 أسباب وراء تأجيل التعديل الوزاري

الإعلامي مصطفى بكري

الإعلامي مصطفى بكري

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

كشف الإعلامي مصطفى بكري، أسباب تأجيل التعديل الوزاري الجديد، قائلا إن التعديل كان متوقعًا بعد أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي لليمين الدستوري.

وأرجع بكري خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، أسباب التأجيل لثلاثة أسباب، الأول هو أن الرئيس السيسي ربما طلب توسيع حجم التعديل أو التغيير، استنادًا إلى تقارير الأجهزة المعنية، ويتم إجراء مشاورات حول هذا الموضوع وسيتم الانتهاء منه في أقرب وقت ممكن.

أما السبب الثاني بحسب مصطفى بكري، يتعلق بالأحداث التي تشهدها المنطقة، وخاصة مع التصريحات الإسرائيلية المتزايدة حول اجتياح رفح والتوغل إلى محور فيلادلفيا على الحدود المصرية، وربما كان هذا هو السبب وراء التأجيل.

ولفت بكري، إلى أن تأجيل التعديل الوزاري قد يكون للشلل الذي أصاب العديد من الوزارات وانتظارها لصدور القرارات في ثالث أسباب التأجيل.

حركة المحافظين

وتوقع بكري أن تأجيل التعديل الوزاري لن يستمر طويلاً، خاصةً وأن العديد من الوزارات تعاني من التعطيل في انتظار ما هو قادم.

وبالنسبة لحركة المحافظين، أشار إلى أن المحافظات قد أصابها الشلل التام منذ فترة، حيث يرفض العديد من المحافظين توقيع أي قرارات منذ الثاني من أبريل.

وأضاف بكري أن الشعب المصري متفائل بالمرحلة الجديدة وثقته في الرئيس السيسي، مطالبا الحكومة بأن تأخذ في الاعتبار مطالب المصريين، مشيرًا إلى أن مسألة أحمال الكهرباء وانقطاع التيار تشكل قلقًا للمواطنين، بالإضافة إلى ارتفاع الأسعار. 

search