الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

وظائف قيادية بجامعة سوهاج ..هل أنت مؤهل؟

جامعة سوهاج "أرشيفية"

جامعة سوهاج "أرشيفية"

أحمد أبورية

A A

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن وظائف قيادية وإشرافية بجامعة سوهاج .

الوظائف المطلوبة

كشف الجهاز عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية، عن الوظائف المطلوبة والتي تضمنت ما يلي: أمين كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، وأمين كلية التربية النوعية.

الأوراق المطلوبة 

وأعلن الجهاز الأوراق المطلوبة للتقدم لتلك الوظائف، والتي تضمنت ما يلي: بيان حالة وظيفية حديث معتمد موضحًا به الاسم – تاريخ الميلاد – المؤهل العلمى – والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة– الجزاءات – الخبرة النوعية والزمنية –التدرج الوظيفي– الوظائف الإشرافية والقيادية التى شغلها المتقدم – الدورات التدريبية ونوعها ومكانه.
ومطلوب أيضًا تقديم بيان تفصيلى عن إنجازا المتقدم للوظيفةـ وإسهاماته “معتمدًا من السلطةالمختصة”، ومقترحاته لتطوير العمل ،ويراعى فى المقترح أن يتضمن أهدافا محددة زمنيًا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق فى حدود الامكانيات المالية والبشرية المتاحة.

 يجب أن يوضح المتقدم للوظيفة، مهاراته القيادية وقدراته العلميةوالعملية ومدى إجادته للغات أجنبية ومعرفته بعلوم الحاسب الآلى، ومدعما بالمستندات وفقاً لنموذج القرار رقم 95 لسنة 2017 لوزارة التخطيط والمتابعة 

 شهادة قانونية بعدم الإحالة للمجالس التأديبية أو توقيع جزاءات تأدبيه أو جنائية– سيرة ذاتية-شهادة تفيد بسلبية عدم تعاطى مخدرات حديثة ومعتمدة بخاتم شعار الجمهورية طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1) لسنة 2022 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (73) لسنة 2021، كلها أوراق مطلوبة أيضًا للمتقدم لتلك الوظائف القيادية.

خطوات التقديم للوظائف

تقدم الطلبات باسم الدكتور رئيس الجامعة بالأمانة الفنية للجنة اختيار القيادات الجامعية بمكتب الدكتور رئيس الجامعة، مع تقديم أصل 6نسخ من ملف الإنجازات.

 تُقدم الطلبات في موعد غايته شهر من تاريخ الإعلان، ولن يُلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد هذا التاريخ، وآخر موعد للتقديم 16 يناير المقبل.

search