الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:05 ص

شاهد كواليس حصرية من تصوير مسلسل "البيت بيتي 2" (فيديو)

كواليس مسلسل البيت بيتي 2

كواليس مسلسل البيت بيتي 2

سعد نبيل

A A

نشر الفنان مصطفى خاطر، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، كواليس من تصوير الجزء الثاني من مسلسله “البيت بيتي”، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد.
 نشر “خاطر”، الفيديو بعنوان “مسلسل البيت بيتي الحلقة الأولي مصطفي خاطر بينو..  شاهد كواليس حصرية”.

سليمان عيد

وظهر الفنان مصطفى خاطر، في الكواليس بصحبة الفنان سليمان عيد، وهما يجريان بروفة على أول مشاهدهم ضمن أحداث المسلسل.

جاء أولى ظهور للثنائي، داخل الفندق الذي اشتراه “بينو”، بنصيبه من ميراثه الذي حصل عليه ضمن أحداث الجزء الأول من “البيت بيتي”.
 

قصة “البيت بيتي2”

في إطار من الرعب و الكوميديا، تدور أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بمحاولة “بينو” مصطفى خاطر، و"كراكيري" كريم محمود عبدالعزيز، العيش في القصر المسكون، وحل الألغاز والمشاكل التي حلت عليهم وعرضت في الجزء الأول خلا لال المشاهد الأخيرة التي انتهى بها الموسم الأول.

وكان قد تبين أن القصر بات ملكا لـ “كراكيري”، وأنه أحد أفراد هذه العائلة وتجمعه قرابة بـ “بينو”، ثم انتهت الحلقة الأخيرة بانقسام الطفلة روح إلى نصفين، ودخول كل منهما إلى إحدى غرف القصر.

أحداث الحلقتين

بدأت أحداث الحلقتين، بامتلاك “كراكيري” ڤيلا وسيارة فخمة و"بينو" بامتلاك فندق، وذلك بعد بيع القصر وأخذ كل منهما جزء من المال، ثم تعرضا لأزمة مالية، ولجأ كل منهما إلى التفكير لحل الأمر.

 يحدث شيء غريب، وهو طلب الدكتور فايز الغمري بمقابلة كل منهما بالفندق الخاص به؛ ليتفاجأ الثنائي بأنهما أصبحا في مكان مهجور مليء بالأشباح، ليتعرضا لصدمة جديدة بعد صدمة القصر المسكون التي حدثت في الموسم الأول.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

“البيت بيتي 2” بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، أمينة فوزي، محمد محمود عبدالعزيز، إيمان الشريف، سليمان عيد، والفنان القدير أحمد بدير وغيرهم، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

search