الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

الأهلي ضد مازيمبي.. 30 ألف جنيه لكل لاعب مكافأة الصعود للنهائي

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

رصد النادي الأهلي مكافأة خاصة للاعبي الفريق بعيداً عن اللائحة حال الفوز علي مازيمبي الكونغولي مساء اليوم والتأهل إلي نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

ويستضيف النادي الأهلي في العاشرة من مساء اليوم نظيره مازيمبي الكونغولي علي استاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وتذاع المباراة عبر قناة "bein sport 6" بتعليق علي محمد علي ، كما تذاع أيضًا عبر قناة "أون تايم سبورت1" على البث الأرضي بتعليق أمير محروس.

30 ألف جنيه مجموع المكافآت 

وقال مصدر في الأهلي إلي "تليجراف مصر" إن إدارة النادي رصدت 20 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق في حالة النجاح في الصعود إلي النهائي القاري للمرة الخامسة علي التوالي،بعيداً عما تنص عليه اللائحة.

وأوضح المصدر أن مجموع  ما سيتقاضاه كل لاعب بالفريق في حالة الصعود هو 30 ألف جنيه حيث أن اللائحة الحالية تقضي بحصول اللاعبين علي مبلغ عشرة آلاف جنيه في حالة الفوز بالمباريات وهي لائحة ثابتة في المواجهات المحلية أو القارية سواء داخل الأرض أو خارجها،ولا يمنح الأهلي أي مكافآت في حالة التعادل.

الأكثر تتويجًا

يبحث الأهلي اليوم في الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويعتبر المارد الأحمر هو الأكثر تتويجًا ببطولة دوري أبطال أفريقا برصيد 11 بطولة.

وتأهل الأحمر بعد إقصاء نظيره سيمبا التنزاني بعد تحقيق الفوز بنتيجة 3-0، بمجموع المباراتين، إذ حقق الفوز بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت خارج الأراضي، وفي استاد القاهرة حقق الفوز بنتيجة 2-0.

search