الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

غنى بالإنجليزي.. سعد الصغير يكشف تفاصيل جولته الغنائية في أمريكا

سعد الصغير

سعد الصغير

شيماء رستم

A A

بعد أن أثار الفنان سعد الصغير الجدل مؤخرا، بسبب ظهوره مع المطربة الفلسطينية حلا أسدي، يكشف عن أعماله وحفلاته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد الصغير سعادته بنجاح حفلاته الذى أحياها في أمريكا، مؤخرا حيث أحيا 3 حفلات، ومن المقرر أن يواصل جولته خلال الشهر المقبل، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ليحيي 4 حفلات.

 وأصدر سعد الصغير بيانا صحفيا، قال فيه: “الحمد لله، الحفلات رفعت شعار كامل العدد، ولقيت محبة كبيرة وتفاعل من الجمهور الأمريكي، حيث شعرت أننى بغني في مصر”، مشيرا إلى أنه قدم أغنيات باللغة الإنجليزية في تلك الحفلات، ولاقت إعجابا كبيرا، وإلى أنه أحيا حفلا بمشاركة المطربة أمينة.

ووجه سعد الصغير الشكر إلى كل من تعاون معه في إقامة الحفل، وقام بنشر عدد من الصور من جولته في أمريكا.

وطرح الصغير مؤخرا أغنية تحمل اسم “خليكي بصة وراكي”، تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب، وجاءت كلماتها بطريقة كوميدية، كما طرح أغنية شارع شريف، و"هنروح المولد 2"، على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

يشار أن صفحة على موقع فيسبوك تحمل اسم “مصريون في إسرائيل”، نشرت أن حلا أسدي تنتمي لـ “عرب إسرائيل”، وهو ما تسبب في انتقادات حادة للصغير، بعد ظهوره في صورة معها.

search