الجمعة، 12 يوليو 2024

06:40 ص

إصابة 8 أشخاص في انفجار أسطوانة بوتاجاز بالأقصر

جانب من الحريق

جانب من الحريق

محافظات - تليجراف مصر

A A
سفاح التجمع

شب حريق هائل، داخل منزل بنجع الطويل في قرية الكرنك، وسط محافظة الأقصر، إثر انفجار أسطوانة غاز بوتاجاز، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة، وجرى نقلهم إلى مستشفى الأقصر العام واتخاذ الإجراءات القانونية.

وتلقت غرفة عمليات مديرية أمن الأقصر، بلاغاً من أهالي منطقة نجع الطويل التابعة لمنطقة الكرنك بوسط محافظة الأقصر، يفيد بانفجار أسطوانة غاز البوتاجاز، واشتعال النيران داخل عدة منازل، وارتفاع ألسنة اللهب، وتصاعد كثيف للدخان.


جرى الدفع بسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين نشوب حريق هائل داخل عدة منازل بسبب انفجار أسطوانة غاز البوتاجاز، وإصابة 8 أشخاص، ويجري الآن السيطرة على ألسنة اللهب، قبل امتدادها إلى المنازل والشقق المجاورة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت متابعة التحقيقات.


ويف وقت سابق، نجح رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الأقصر، في السيطرة على حريق محدود في كشك كهرباء وفي منزل بمنطقة نجع الطويل ذاته، دون إصابات أو خسائر بشرية، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتمكن رجال الإطفاء بمديرية أمن الأقصر من السيطرة على الحريق في دقائق معدودة، دون مصابين أو خسائر بشرية.

search