الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

بعد إصابتها بالسرطان..ويليام وكيت يخططان لـ"اللحظات الثمينة"

الأمير ويليام وكيت ميدلتون

الأمير ويليام وكيت ميدلتون

رفيدة سالمان

A A

في ذكرى زواجهما الـ13، يحتفل الأمير ويليام وكيت، الزوجان الأكثر شهرة حول العالم، بطريقة استثنائية هذا العام، فبينما يتذكران سنواتهما الماضية المليئة باللحظات السعيدة، يواجهان تحديات جديدة، خاصة بعد تشخيص كيت بمرض السرطان وبدء معركتها الشجاعة ضده، ومع ذلك، فإن روح الصمود والتفاؤل تسود احتفالهما هذا العام، حيث يستمتعان باللحظات الثمينة بينهما وسط أجواء من الحب والتلاحم.

احتفال خاص لويليام وكيت

 

احتفال خاص

يتمثل احتفال الزوجين هذا العام في لمسات شخصية واضحة وفقًا لـ"جرانت هارولد"، كبير الخدم الملكي السابق، والذي توقع أن الاحتفال هذا العام سيكون أكثر خصوصية، حيث يخطط الأمير ويليام لتقديم مفاجأة طهواً لزوجته كيت، فهو ليس فقط أميراً بل طباخاً ماهراً أيضاً، ومن المتوقع أن يتبادل الثنائي الهدايا الرمزية ويمضيا وقتاً مميزاً في Adelaide Cottage في وندسور، مكان إقامتهما الأساسي.

حفل زواج ويليام وكيت

جسر من الأمل والتفاؤل

أوضح هارولد لصحيفة “The Royal Observer”، "لدينا الذكرى السنوية لوليام وكاثرين في 29 أبريل، ومع كل ما يحدث مع كيت، لن يكون هذا أمرًا عامًا، سيكون خاصًا جدًا، خلف الأبواب المغلقة".

على الرغم من أن الظروف الصعبة قد تكون قد ألقت بظلالها، إلا أن الحب والوفاء يظلان سمتين أساسيتين في علاقتهما، ويعكسان تماسكهما وقوتهما المذهلة. ومن خلال تبادل الحنان والتفاهم، يعبر الزوجان عن عمق الروابط العاطفية بينهما، مما يلقي بجسر من الأمل والتفاؤل على العديد من الأزواج في جميع أنحاء العالم.

الحفل السنوي

ويظل الاحتفال بذكرى زواجهما فرصة لتقوية الروابط العائلية وتجديد العهود، وهو أمر يشكل ركيزة أساسية في اهتمام الثنائي كل عام إذ يحصرا على إقامة حفل ومشاركة الصور، وبينما يحتفل الزوجان بذكرى زواجهما الـ13، فإنهما يبعثان رسالة قوية عن قوة الحب والتضامن في مواجهة التحديات، ويشكلان مثالاً يحتذى به للعديد من الأزواج الذين يسعون إلى بناء علاقات زوجية قوية ومستدامة.

search