السبت، 06 يوليو 2024

07:37 م

ملكة دون تاج.. كيت ميدلتون أميرة الخير والخيانة والشائعات

 أميرة ويلز “ كاثرين ميدلتون”

أميرة ويلز “ كاثرين ميدلتون”

أحمد سعد قاسم

A A
سفاح التجمع

أثارت الأخبار المتداولة خلال الساعات القليلة الماضية حول إعلان قصر باكينجهام في بريطانيا خبرا هاما تكهنات عن وفاة أميرة ويلز “كاثرين ميدلتون”، خصوصا وقد ترددت أنباء حول حالتها الصحية السيئة.

ورد إسم كاثرين بعد وفاة الملكة اليزابيث بشكل كبير على إنها مشروع الملكة القادمة، بعد توليها ثانى ألقاب العائلة المالكة أهمية على مر التاريخ "أميرة ويلز"، هذا اللقب التى كانت تحمله الأميرة ديانا معشوقة العالم، وبات الجميع ينظر إليها بأنها وريثتها فى اللقب والقلب، على ان تكون محبوبة جماهير الكومنوليث.

من هى؟

كاثرين إليزابيث ميدلتون "أميرة ويلز" او كيت ميديلتون كما هو معروف عنها بروتكوليا هي العضو الأبرز في العائلة المالكة البريطانية بعد الملك تشارليز وزوجها الامير ويليام.

ولدت كاثرين في 9 يناير 1982 في مقاطعة ريدينغ في بيركشاير في إنجلترا تزوجت من الأمير ويليام في 29 أبريل 2011 في وستمنستر وأصبحت زوجة ولي العهد ووريث العرش البريطاني بعد وفاة الملكة اليزابيث

ولدي الأميرة ثلاثة أبناء هم الأمراء جورج وشارلوتولويس. الثلاثى الذى برز اسمهم وصورهم فى جنازة الملكة اليزابيث، حيث يأتي الامير جورج فى الترتيب الثالث على حمل عرش المملكة البريطانية بعد أبيه وجده الملك تشارليز.

تأثير كيت ميدلتون

تمتلك كاثرين شغفا بالأعمال الخيرية، حيث ترعى العديد من المنظمات الخيرية بما في ذلك أكشن فور تشيلدرين وسبورتس إيد ومعرض اللوحات القومي، كما أطلقت حملة للتوعية بالصحة النفسية وتشجيع الناس على الانفتاح حول قضايا صحتهم النفسية.

لها تأثير كبير على الأزياء البريطانية والأمريكية والتأثير المعروف باسم “تأثير كيت ميدلتون”، حيث اختارتها مجلة تايم في عامي 2012 و2013 ضمن قائمة أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم.

وتحولت كيت ميدلتون من فتاة عادية إلى ملكة قرينة مستقبلية متوقعة، وتظل شخصية محبوبة ومؤثرة في العالم.

وتعتبر كيت أحدث أميرات ويلز على الإطلاق التي تحظى بشعبية كبيرة، وتعمل على تنفيذ مشاريع خيرية بالاعتماد على المؤسسة الملكية.

دائرة الضوء

وتعاني أميرة ويلز دائما من كثرة الشائعات والتكهنات التي تحوم حولها والتي كان أبرزها في الأيام القليلة الماضية حالتها الصحية الحرجة والخيانة من زوجها، ولم تؤكد الأميرة حتي الأن أو تنفي أي من تلك التكهنات. 

وأبرزت تقارير إعلامية عديدة عن خلاف كبير نشب بين الأمير والأميرة، بسبب خيانة الأول لزوجته مع صديقتها المقربة روز هانبرى، وأشارت التكهنات بأن كيت ردت على خيانة زوجها بخيانته مع عضو في العائلة الملكية يدعى توماس كينغستون، توفي بشكل مفاجئ بعد إصابته بجرح في رأسه.

حالة صحية حرجة

عقب تعافيها من عملية جراحية في البطن، خرجت الأميرة ميدلتون من المستشفى، وعادت إلى وندسور بحسب بيان نشره قصر كنسينغتون حيث ذكر إن الأميرة خرجت من المستشفى وتخضع لفترة النقاهة عقب العملية الجراحية التي قامت بإجرائها مؤخرا دون اى التزامات رسمية حتى ابريل المقبل.

خلال هذا الوقت، قال البعض إنها توفيت بعد إجرائها العملية، فيما أشار البعض الآخر إلى أن حالتها الصحية غير مستقرة وخطيرة جداً، وأشارت التكهنات  إلى أن العملية الجراحية التي خضعت لها كيت قد تكون عملية إجهاض لجنين غير شرعي بعد اكتشاف الأمير ويليام للخيانة.


صورة معدلة

مع قرب استئناف كيت لمهامها فى القصر الملكي مرة اخرى نشرت صورة غير معتاده مع ابنئها الثلاثه بمناسبة عيد الأم البريطاني لكن سرعان ما اتضح أنها معدلة رقميا واضطرت وكالات الأنباء لحذفها قبل أن تعترف الأميرة بتعديل الصورة دون نشر صورة بديلة حديثة لها بل وتم حجبها فقط من مواقع وسائل التواصل الرسمي للقصر وأمير واميرة ويلز.

الحياة الطبيعية

وأدى غياب الأميرة ومحدودية المعلومات المقدمة إلى ظهور شائعات ونظريات مؤامرة مختلفة، والتي غذتها الجدل حول تحرير الصور. ومع ذلك، حافظ القصر على الخصوصية فيما يتعلق بتفاصيلها الطبية، مؤكدا على رغبة أطفالها في الحياة الطبيعية أثناء تعافيها.

search