السبت، 05 أكتوبر 2024

11:29 ص

BBC تتلوّن بالأسود.. وترقب لـ"إعلان ملكي هام"

شعار الـBBC

شعار الـBBC

جاسر الضبع

A A

في تطور مفاجئ وغير معتاد، غيرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" شعارها إلى لونين هما الأبيض والأسود عبر موقعها الرسمي وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كـ"فيسبوك" و"إكس" (تويتر سابقا)، في خطوة أثارت الترقب، خصوصا في ظل انتشار أقاويل قصر باكنجهام أبلغ الهيئة بأن هناك إعلانا عاجلا سيتم إعلانه عما قليل.

الصفحة الرسمية لهيئة الإذاعة البريطانية “BBC” على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”

وكان قد أطلق قصر باكنجهام تحذيرات مشابهة لوسائل الاعلام، قبل الاعلان الرسمي عن إصابة الملك تشارلز الثاني بمرض سرطان البروستاتا وفقا لصحيفة "فوربس" البريطانية

الصفحة الرسمية لهيئة الإذاعة البريطانية “BBC” على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” (تويتر سابقا)

وقالت صحيفة “هندوستان تايمز” البريطانية أن وحدة الانتاج في بي بي سي قد تلقت إخطارات من القصر الملكي البريطاني بالتأهب لوجود ما قالت أنه "إعلان كبير" قادم خلال الفترة القادمة فيما لم توضح الصحيفة عن مدة تلك الفترة هل هي دقائق أم ساعات !

وكان آخر ظهور للأميرة كيت في احتفال عيد الميلاد "الكريسماس" في يناير الماضي، حينما وردت أنباء أنها سوف تخضع لعملية جراحية في البطن، ولم ترد منذ ذلك الحين أية أنباء رسمية عنها أو عن حالتها الصحية، وفقا لصحيفة "فوربس" البريطانية

الموقع الرسمي لهيئة الإذاعة البريطانية “BBC” على الانترنت

وتتوالى التساؤلات حول مكان تواجد الأميرة كيت، وذلك عقب فترة غياب ملحوظة بعد أن شوهدت لآخر مرة مع العائلة المالكة خلال احتفالات عيد الميلاد في مدينة “ساندرينجهام”.

وقد أثار هذا الغياب موجة من الشائعات، بما في ذلك تكهنات حول احتمال انفصالها عن الأمير ويليام، بسبب ادعاءات غير مؤكدة تتعلق بعلاقة مزعومة بين الأمير وصديقة العائلة روز هانبري.

الأميرة كيت: عيون الناس على صحة زوجة ولي العهد تخلق
الأميرة كيت

بالإضافة إلى ذلك، واجهت الأميرة كيت انتقادات بعد إجرائها تعديلات على الصورة الرسمية الأولى التي تجمعها بأطفالها، والتي تم نشرها على منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلاً واسعا.

search