السبت، 05 أكتوبر 2024

03:17 م

جثة و4 مصابين في تصادم سيارتين على دائري صفط اللبن

حادث تصادم .صورة ارشيفه

حادث تصادم .صورة ارشيفه

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقي شخص مصرعه، وأصيب 4 آخرين إثر حادث تصادم بين سيارتين أعلى الطريق الدائري باتجاه صفط اللبن.

وتلقت غرفة عمليات مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين جراء الحادث أعلى الطريق الدائري باتجاه محور صفط اللبن، وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل ثقيل مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين وظهرت كثافات مرورية جراء الحادث.

وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وسحب الكثافات المرورية، فيما نقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم إتخاذ الاجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وفي حادث آخر، أصيب 3 سعوديين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم في حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوي بكرداسة، ونُقل المصابين إلى مستشفى زايد، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي، يفيد فيه بحدوث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نصف نقل على طريق إسكندرية الصحراوي.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى هناك، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ملاكى يقودها سائق بصحبته 3 سعوديين مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، اصطدم بسيارة نصف نقل، ما أدى إلى إصابتهم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ويوم الأحد الماضي، أصيب 4 سعوديين في انقلاب تصادم سيارتهم على طريق “القاهرة-الفيوم” الصحراوي نطاق الجيزة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الفيوم اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بأنه في أثناء سير سيارة ملاكي قيادة سيدة 30 سنة، “سعودية الجنسية”، تعرضت لحادث تصادم أسفر عن إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وبصحبتها 3 أشخاص مصابين بنفس الإصابات، بسبب اختلال عجلة القيادة بيدها ما أدى إلى انقلاب السيارة وإصابة مستقليها، وتولت النيابة التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search