الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

مها الصغير عن مروجي إشاعات انفصالها عن السقا: اعرض عن الجاهلين

مها الصغير زوجة أحمد السقا

مها الصغير زوجة أحمد السقا

ندى إبراهيم

A A

نشرت زوجة الفنان أحمد السقا الإعلامية مها الصغير، في الساعات القليلة الماضية منشورًا أثارت به الجدل وقد فهمه البعض بأنها انفصلت عن زوجها بعد 24 عامًا من الزواج.

وقالت مها في منشور عبر صفحتها على “إنستجرام” "هتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هيضيع ومحدش هيشكرك.. الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة دون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة".

وفي السياق ذاته، رد الفنان أحمد السقا على شائعات انفصاله عن زوجته مها الصغير، مؤكدًا أن جميع ما يقال ليس له أي أساس من الصحة وأنهم يعيشون حياة زوجية هادئة ومستقرة ولا يفكر في الانفصال.

مها الصغير بدورها علقت على الأمر وقالت عبر حسابها الخاص على “إنستجرام“ ”سيقال عنك ما ليس فيك وسيقال لك ما لا تحب وأنك فعلت مالم تفعل ولن تجد من يدفع عنك الأذى فلا تبتئس.. خذ العفو وأمر بالعرف واعرض عن الجاهلين".

مها الصغير وأحمد السقا 


طلاق مها الصغير

وفي وقت سابق كشفت مها الصغير، في أحد اللقاءات الإعلامية، أن الطلاق بينها وبين السقا حدث مرتين، ولكنهما عادا بعد 4 سنوات من الانفصال، وتحديدا في عام 2019، خلال الدورة الثالثة من مهرجان الجونة.

زواج أحمد السقا ومها الصغير

تزوج أحمد السقا من الإعلامية مها الصغير في عام 1999، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا 3 أبناء هم؛ ياسين وحمزة ونادية.

ياسين، أكبر أبناء السقا، من مواليد 2001، ولديه تجربة فنية صغيرة من خلال مسلسل “الاختيار 3”، وتليه نادية، والأصغر حمزة.

 أحمد السقا ومها الصغير

معلومات عن مها الصغير

ومها الصغير فهي ابنة محمد الصغير مصفف الشعر المشهور، وهي من مواليد 1980. ودرست في كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وفي سبتمبر 2018 أطلقت أولى حلقات برنامجها الجديد “It’s Show Time”، و في 10 أكتوبر 2022 انضمت إلى مذيعات برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا".
واتجهت إلى تصميم الأزياء وأطلقت ماركة باسمها في تصميم الملابس وقد تعامل معها كثير من الفنانات من الوسط الفني. ويتابعها على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام" 77 ألف متابع.

search