الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:23 ص

"نمبر وان" أفلام العيد.. "شقو" يواصل تصدر شباك التذاكر

فيلم شقو

فيلم شقو

شيماء رستم

A A

يتربع فيلم “شقو” على صدارة إيرادات شباك تذاكر السينما بلا منازع في مصر، مسجلا إيرادات وصلت إلى حوالي 57.5 مليون جنيه منذ طرحه ضمن أفلام عيد الفطر، قبل أسبوعين.

الأول بلا منازع

حقق فيلم “شقو” أمس إيرادات بلغت 1.5 مليون جنيه، وفقا لـ لما أعلنه الموزع محمود الدفراوي، والمهتم بجمع وإعلان إيرادات الأفلام العروضة في دور السينما.

“شقو” يعرض الآن في المملكة العربية السعودية، وحضر نجومه عرض خاص مع الجمهور السعودي الأسبوع الماضي، من بينهم يسرا، وعمرو يوسف، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وغاب محمد ممدوح الذي اعتذر لأسباب شخصية.

أحداث الفيلم 

تدور أحداث فيلم “شقو” حول صديقان مقربان هما عمرو يوسف ومحمد ممدوح، ويخططان لعمليات نصب واحتيال لصالح مسئولين، لكنهما يتورطا في جرائم قتل وصراعات مع رجال أعمال من أصحاب النفوذ، ما يدفعهم لمحاولة الهروب من أعينهم وأعين الشرطة.

الفيلم يصنف من أفلام الأكشن والإثارة والكوميديا، وتقدم فيه أمينة خليل دور راقصة في كباريه، وهو بعيد كل البعد عن أدوارها أو طبيعة شخصيتها.

يشارك في بطولة فيلم “شقو” محمد ممدوح، وعمرو يوسف، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة وظهور خاص لـ أحمد فهمي “ضيف شرف”، وإخراج كريم السبكي، ومن تأليف وسام صبري، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

أحداث الفيلم 

تدور أحداث فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة” حول مهندس معماري “هشام ماجد” متزوج من امرأة غير مستقرة “هنا الزاهد” ويعيشان حياة تعيسة ولديهما طفل “جان رامز”، لكن يتغير مسار حياتهم بشكل مفاجئ إلى حياة سعيدة ومليئة بالفرح في إطار من الكوميديا الاجتماعية.

حفظ ماء الوجه

فيلم “عالماشي” اقترب من تخطي 12 مليون جنيه، منذ طرحه في وقفة عيد الفطر، بعد ما حقق أمس ما يقرب من 200 ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى “هادي” كسول للغاية بعد إصابته بمرض غريب ونادر يتطلب منه الحركة للحفاظ على حياته، وشارك في كتابة الفيلم ورشة كتابة من المؤلفين الشباب أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وشاركت معهم مؤلفة شابة جديدة تدعي هدير الشريف.

يشارك في بطولة فيلم “عالماشي” علي ربيع، وكريم عفيفي، وصلاح عبدالله، وآية سماحة، ومحمد رضوان، وعبد الله مشرف (ضيف شرف)،  وريم رأفت، وانتصار، وإخراج محمد حمدي الخبيري.

 الأخير 

ما زال فيلم "أسود ملون" في المركز الأخير بقائمة إيرادات تذاكر أفلام عيد الأضحى، واكتفى بجمع 2 مليون و100 ألف جنيه، بعدما حقق أمس حوالي 16 ألف جنيه.

وفي الفيلم، يجسد بيومي فؤاد دور طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، ويشاركه نخبة من نجوم الشباب من بينهم رنا رئيس، ومنة عرفة. 

search