السبت، 05 أكتوبر 2024

11:10 ص

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن أزمة صلاح وكلوب؟

محمد صلاح ومدرب ليفربول يورجن كلوب

محمد صلاح ومدرب ليفربول يورجن كلوب

محمد علي

A A

تصدرت لقطة محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مع مدربه يورجن كلوب، عناوين جميع المواقع الإلكترونية والصحف العالمية بالأخص بعد أن اعتراض على نزوله بديلًا بالدقيقة 81 أمام وست هام.

الصحف الإنجليزية تحدثت عن الأزمة عقب نهاية مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد مباشرة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن الأزمة 

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قالت في تقرير صادر عنها عقب المباراة، إن محمد صلاح وكلوب أثارا غضب جماهير ليفربول، لافتة إلى أن قائد الفراعنة كان محبطًا بشكل واضح من مدرب ليفربول بسبب قرار نزوله بديلًا.

صحيفة “مترو” قالت في تقريرها، إن داروين نونيز هو سبب تهدئة المشادة بين محمد صلاح والمدرب يورجن كلوب، التي حدثت بينهما على خط التماس.

في ذات السياق، أكد موقع “sportbible” في تقريره، أن سبب الأزمة بين محمد صلاح وكلوب غير معروف إلى وقتنا الحالي، لكن قائد منتخب مصر كان محبطًا للغاية.

بداية الأزمة 

شهدت مباراة ليفربول ووست هام، حالة غضب من الفرعون المصري محمد صلاح، ودخل في مشادة كلامية مع المدير الفني للفريق يورجن كلوب في الدقيقة الـ81.

وكان محمد صلاح خارج التشكيل الرسمي للمباراة، إذ كان يجلس على مقاعد البدلاء، ليستقر المدرب الألماني على نزول اللاعب في الدقيقة الـ81 وكانت المباراة وقتها تسير نحو التعادل.

وأثناء دخول صلاح لأرضية الملعب، استطاعت الكاميرات أن تلتقط لحظة انفعاله مع كلوب.

search