السبت، 05 أكتوبر 2024

04:59 م

كلوب عن التعادل مع وست هام: "أشعر بخيبة أمل كبيرة"

كلوب

كلوب

هيثم موسى

A A

أكد المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة، بعد التعادل مع وست هام يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وسقط فريق ليفربول في فخ التعادل مع وست هام، إذ انتهت المباراة بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي.

مباراة ليفربول ووست هام 


تصريحات كلوب 

وقال كلوب خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة: "من الواضح أنني أشعر بخيبة أمل كبيرة". 

وأضاف:" أعتقد أن الجميع رأوا من هو الفريق الأفضل، بغض النظر عن النتيجة". 

وتابع كلوب:"  لقد أظهرنا على أرض الملعب أننا كنا أفضل بكثير مع الفرص التي أتيحت لنا، لكننا لم نتمكن من الحصول على ما نريد. أردنا النقاط". 

وأتم: "لقد لعبنا مباراتنا الرابعة في آخر 10 أيام، وعلى الرغم من ذلك، كان اللاعبون جيدين حقًا". 

كلوب وصلاح 

مشادة كلامية بين صلاح يورجن كلوب

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام، حالة غضب من الفرعون المصري محمد صلاح، ودخل في مشادة كلامية مع المدير الفني للفريق يورجن كلوب في الدقيقة الـ81.

وكان محمد صلاح خارج التشكيل الرسمي للمباراة، إذ كان يجلس على مقاعد البدلاء، ليستقر المدرب الألماني على نزول اللاعب في الدقيقة الـ81 وكانت المباراة وقتها تسير نحو التعادل.

وأثناء دخول صلاح لأرضية الملعب، استطاعت الكاميرات أن تلتقط لحظة انفعاله مع كلوب.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

وارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة الـ 75 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إذ خاض الفريق 35 مباراة حقق الفوز في 22، وتعادل في 9، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات.

موقف وست هام في الدوري الإنجليزي

فيما يتواجد فريق وست هام في المركز الـ8 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وارتفع رصيده إلى النقطة الـ 48، إذ خاض الفريق 35 مباراة، حقق الفوز في 13، وتعادل في 10، وتلقى الخسارة في 12 مواجهة.

search