الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

سيمون ستون لـ "تليجراف مصر": قصة صلاح وليفربول انتهت

صلاح وكلوب

صلاح وكلوب

محمود صبري

A A

أثار نجم المنتخب الوطني المصري، وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، الجدل في الساعات الماضية، وذلك بعد المشادة الكلامية مع مدربه يورجن كلوب، بعد أن رفض النزول بديلاً في الدقيقة 81 من مواجهة الريدز مع وست هام يونايتد في البريميرليج.

وعقب نهاية اللقاء علق صلاح أثناء الدخول إلى المنطقة المختلطة أنه في حال حديثه سوف يشعل النيران وهو دليل كبير على غضبه.

وخلال تصريحات خاصة لـ " تليجراف مصر " أكد سيمون ستون مراسل " بي بي سي " البريطانية، أن قصة محمد صلاح مع ليفربول قد انتهت بهذه اللقطة.

وقال: “صلاح رفض الدخول إلى أرضية الملعب، لولا تدخل أحد الزملاء لإنهاء الحوار الساخن مع كلوب”.

وأضاف: “ما حدث بين يورجن كلوب ومحمد صلاح يجب أن يبقى خلف الأبواب المغلقة”.

وتابع ستون: “قصة صلاح مع ليفربول انتهت بعد هذه اللقطة، أعتقد أنه سيغادر مع نهاية الموسم، كما أن ضغوطات الجماهير قد أثرت على قراره”.

واختتم: “الرحيل قد يناسب كلا الطرفين، قد يناسب صلاح أن يرحل للمضي قدماً وليفربول لإعادة استثمار الأموال التي حصلوا عليها في ضمه للنادي”.

مشادة كلامية بين صلاح يورجن كلوب

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام، حالة غضب من الفرعون المصري محمد صلاح، ودخل في مشادة كلامية مع المدير الفني للفريق يورجن كلوب في الدقيقة الـ81.

وكان محمد صلاح خارج التشكيل الرسمي للمباراة، إذ كان يجلس على مقاعد البدلاء، ليستقر المدرب الألماني على نزول اللاعب في الدقيقة الـ81 وكانت المباراة وقتها تسير نحو التعادل.

وأثناء دخول صلاح لأرضية الملعب، استطاعت الكاميرات أن تلتقط لحظة انفعاله مع كلوب.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

وارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة الـ 75 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إذ خاض الفريق 35 مباراة حقق الفوز في 22، وتعادل في 9، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات.

موقف وست هام في الدوري الإنجليزي

فيما يتواجد فريق وست هام في المركز الـ8 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وارتفع رصيده إلى النقطة الـ 48، إذ خاض الفريق 35 مباراة، حقق الفوز في 13، وتعادل في 10، وتلقى الخسارة في 12 مواجهة.

search