السبت، 05 أكتوبر 2024

04:52 م

"صلاح وكلوب".. تاريخ صراع العروش بين أباطرة ليفربول

كلوب ومحمد صلاح

كلوب ومحمد صلاح

محمد علي

A A

تصدرت لقطة محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مع مدربه الألماني يورجن كلوب، عناوين المواقع الإلكترونية والصحف العالمية بالأخص بعد أن اعترض على نزوله بديلًا بالدقيقة 81 أمام وست هام يونايتد الإنجليزي، التي جمعتهما عصر اليوم، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أزمات محمد صلاح مع المدرب يورجن كلوب، لم تتوقف عند ما حدث اليوم فحسب، بل سبق الاشتباك بينهما في أكثر من مناسبة، منذ انضمام قائد الفراعنة إلى ليفربول، عام 2017 قادمًا من صفوف روما الإيطالي.

اعتراض محمد صلاح على قرار المدرب يورجن كلوب لم يكن الأول من نوعه، بل سبق وتكرر في أكثر من مناسبة، بداية من مباراة ليفربول أمام برايتون ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي موسم (2020 - 2021)، حينها خرج فائد الفراعنة بملامح غاضبة نتيجة استبداله.

في ذات السياق، شهدت مباراة ليفربول ونيوكاسل في موسم (2021 - 2022)، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، غضب محمد صلاح من قرار استبداله، بناء على رغبة من المدرب يورجن كلوب.

تكرر نفس الأمر في لقاء ليستر سيتي بالدور الثاني بالموسم قبل الماضي، حينما قرر يورجن كلوب استبدال محمد صلاح في الدقيقة (87) ليشارك بدلاً منه الإنجليزي هارفي إليوت، حينها عبر قائد منتخب مصر عن غضبه بسبب هذا القرار.

الصدام الأخير بين محمد صلاح ويورجن كلوب قبل ما حدث اليوم، كان في أغسطس من العام الماضي، عندما قرر مدرب ليفربول، استبدال نجمه الأول بالدقيقة 87 أمام تشيلسي، ليعبر حينها اللاعب عن غضبه.

واستمرارا لكل تلك الأزمات السابقة، تكرر الأمر مرة أخرى بين محمد صلاح وكلوب، عصر اليوم أمام وست هام، وتطور الأمر إلى مشادة كلامية، فهل تكون نهاية الثنائي داخل جدران الريدز مؤلمة برحيلهما بنهاية الموسم؟

search