السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

مدرب ليفربول الجديد يسبب حيرة كبيرة لجماهير "الريدز"

صلاح وكلوب

صلاح وكلوب

هيثم موسى

A A

مدرب ليفربول الجديد، أصبح يمثل حيرة كبيرة، لجماهير "الريدز" بعد رحيل المدرب الحالي، الألماني يورجن كلوب بنهاية الموسم الجاري. 

وما زالت إدارة نادي ليفربول، تسعى للاستقرار على اختيار المدرب المناسب لكتيبة " الريدز" ليتولى مهمة تدريب الفريق، بداية من الموسم الجديد. 

تشابي ألونسو

وكان ليفربول يسعى بكل السبل إلى التعاقد مع تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، بعد النجاحات التي حققها هذا الموسم، وأهمها حصد لقب الدوري الألماني على حساب بايرن ميونخ، بفارق كبير، وقبل 5 جولات من نهاية “البوندسليجا”.

تشابي ألونسو 

ورفض تشابي ألونسو، الرحيل عن فريقه بالرغم من العروض المغرية التي تلقاها، سواء من ليفربول أو بايرن ميونخ الذي اتفق مع مدربه توماس توخيل على الرحيل أيضًا بنهاية الموسم، وفضل البقاء مع ليفركوزن حتى انتهاء مدة عقده.

وأدى الأمر لاتجاه ليفربول إلى التفاوض مع مدرب فينورد الهولندي، آرون سلوت، ليكون بديلًا لـ كلوب، ويقود كتيبة “الريدز” بداية من الموسم المقبل.

روبن أموريم 

روبن أموريم 

ويعد المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة، روبن أموريم، أحد أبرز المرشحين لقيادة ليفربول، بعد رحيل كلوب، بعد النجاحات التي حققها الفريق البرتغالي تحت قيادته. 

كما يعد أموريم مطلبًا رئيسيًا في وست هام، ليتولى المهمة خلفًا لـ ديفيد مويس، خاصة وأن إدارة النادي لا تسعى لتجديد عقده، لسوء النتائج هذا الموسم.

آرون سلوت 

مدرب ليفربول الجديد .. آرني سلوت 
 

 آرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، المرشح الأقوى في هذا التوقيت لتولي مهمة تدريب فريق ليفربول، خلفاً لـ كلوب، خاصة بعد دخول إدارة “الريدز” في مفاوضات جادة مع المدرب وإدارة ناديه. 

وقال سلوت: “أود أن أصبح المدرب الجديد لليفربول، قراري واضح”.

وأضاف: "فينورد وليفربول يتفاوضان، وأنا في انتظار رؤية ما سيحدث، أنا واثق، في انتظار توصل الأندية إلى اتفاق".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search