الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:36 ص

سلوى عثمان: مسلسل "حق عرب" الأعلى مشاهدة في رمضان

الفنانة سلوى عثمان

الفنانة سلوى عثمان

شيماء رستم

A A

عبرت الفنانة سلوى عثمان، عن سعادتها بتكريم والدها الراحل عثمان محمد علي، في مهرجان يحمل اسمه من قبل وزارة الثقافة.

وتحدثت سلوى عثمان، في تصريحات خاصة عبر بث مباشر لـ“تليجراف مصر”، عن مسلسل “حق عرب” قائلة: “أعلى نسبة مشاهدة في دراما رمضان بالفعل، ولم يكن لجان إلكترونية، كانت مشاهدات حقيقية.

وأكدت سلوى عثمان أنها سعيدة بالعمل مع أحمد العوضي الذي هو بمثابة نجلها، وسعيدة بنجاحه ونجاح كل النجوم في المسلسل وأنه كان هناك اجتهاد بين فريق العمل وتنافس من كل شخص في أن يصبح الأفضل.

وقالت إن مسلسل “حق عرب” كان يؤكد “فكرة أن الأم هي اللي ربت مش بس اللي خلفت، لذلك أم عرب في المسلسل حتى بعد ما عملت تحاليل دي إن إيه معترفتش بيها لأن قلبها هو اللي بيتحكم فيها مع العيل اللي شافته بيكبر قدام عينها”.

وأشادت بالمخرج محمد سامي، مشيرة إلى أنه يتميز كمؤلف بكتابة الأدوار بشكل مميز لكل فنان، بجانب أنه رب العمل والذي يخرج العمل فيقوم بذلك بإتقان.

وأثنت على أداء مي عمر، وأنها تميزت في أداء شخصية “نعمة” في نعمة الأفوكاتو، وأنها شاركتها في أكثر من عمل ووجدت أنها فنانة مجتهدة وشاطرة ومتميزة.

وعلقت سلوى عثمان على اتهام الوساطة من محمد سامي لزوجته مي عمر قائلة “هو لو مش في واحد شغال في بنك مش هيشغل ابنه في البنك.. المهم أن ابنه ده هيقدر يسد في الشغل ولا لا.. وهي قدرت تنجح وتقدم أدوار جيدة وناجحة وبتذاكر كويس”.

search