الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

"سعيد جداً جداً".. إيمري يتغنى بتعادل أستون فيلا مع تشيلسي

أستون فيلا

أستون فيلا

هيثم موسى

A A

بالرغم من تفريط أستون فيلا في الفوز على تشيلسي، وسقوطه في فخ التعادل بعد أن كان متقدماً بهدفين دون رد، في مباراة الأمس بالدوري الإنجليزي، إلا أن مدربه الإسباني أوناي إيمري يرى بأنه حقق المطلوب، بعد ضمان التأهل للبطولات الأوروبية. 

وتعادل أستون فيلا مع ضيفه تشيلسي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس السبت على ملعب "فيلا بارك"، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 67 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليضمن مقعداً في البطولات الأوروبية، سواء في بطولة دوري أبطال أوروبا إذا استمر في مركزه، أو حتى التواجد في مسابقة الدوري الأوروبي، في حالة التراجع للمركز الخامس. 

أوناي إيمري

أستون فيلا تقدم بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز السادس  مانشستر يونايتد، في جدول الترتيب وتواجده على الأقل في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

تصريحات أوناي إيمري بعد التعادل مع تشيلسي 

واعترف إيمري خلال تصريحات لقناة أستون فيلا، بأن فريقه كان بإمكانه تقديم أداء أفضل في المواجهة التي جرت في "فيلا بارك" ضد تشيلسي.

وقال أوناي إيمري لقناة أستون فيلا بعد المباراة : "سعيد جداً جداً،  حقاً لأننا حسمنا اليوم التواجد في الدوري الأوروبي الموسم المقبل". 

أستون فيلا وتشيلسي

وأضاف:" كنا هنا مع جماهيرنا نستمتع باللحظة، وحاولنا إضافة تحدي آخر أمامنا وهو الحصول على المركز الرابع من أجل دوري أبطال أوروبا". 

وتابع :"كنا متقدمين على تشيلسي في البداية 2-0، وكان من الصعب خسارة نقطتين، لكنهم استحقوا ذلك وكانوا ينافسوننا في بداية الموسم من أجل التواجد في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، وبعد خوض 35 مباراة، أصبحنا نحن أمامهم في جدول الترتيب". 

أستون فيلا ضد تشيلسي

وواصل:"فريق تشيلسي أظهر قوته هنا أمامنا، وأظهروا أن لديهم لاعبين جيدين للغاية". 

وأتم  :"الأداء الذي قدمناه لم يكن كافياً، وكان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، لكن يجب أن أتقبل ذلك وأكون سعيداً بشكل عام". 

search