الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

أرتيتا بعد السقوط أمام أستون فيلا: لا يمكننا السيطرة على سيتي

أرتيتا

أرتيتا

محمود صبري

A A

سقط أرسنال بهدفين نظيفين في ملعبه الإمارات، أمام نظيره أستون فيلا في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الـ 33 من البريميرليج.

وفقد أرسنال الصدارة لصالح مانشستر سيتي الذي حقق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف أمام لوتون تاون أمس، ليبتعد بفارق نقطتين عن الجانرز.

وعقب نهاية اللقاء تحدث مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا، إلى سكاي سبورتس: "أداءان مختلفان للغاية، كان الشوط الأول رائعًا، أحد أفضل الأشواط التي لعبناها ضد فريق كبير، كان ينبغي أن يكون ثلاثة أو أربعة، أو أكثر".

وأضاف "لم نسجل هذا الهدف ولم يعكس ذلك الشوط الثاني، ولم يكن لدينا التدفق الذي كان لدينا في الشوط الأول ثم استقبلنا هدفين سيئين للغاية " .

وتابع "الفضل لهم، في الشوط الثاني لم نكن دقيقين بعض الشيء في التعامل مع الكرة، ولم نتمكن من القيام بما فعلناه في الشوط الأول، في النهاية فقدنا الكرة، لذا علينا أن نهنئهم على النقاط".

ثم انفتح عن الفرص الضائعة: "عندما تكون في هذا المستوى، عليك معاقبتهم، ليس الأمر وكأنك تستطيع القيام بذلك لمدة 90-95 دقيقة ضد خصم كبير " .

وأضاف "إذا لم تتمكن من فعل ذلك، فعلى الأقل لا تتنازل، لم نتمكن من فعل ذلك " .

وتابع "يجب أن نتحلى بالصبر أكثر في الشوط الثاني للعثور على أفضل اللحظات، كنا نحاول القيام بذلك من خلال التغييرات ولكن هذا هو الوقت الذي استقبلت فيه شباكنا".

وعن استبدال مارتن أوديجارد قال: "كان يعاني من مشكلة في ساقه، ولهذا السبب تم استبداله".

أرتيتا يؤكد صعوبة منافسة مانشستر سيتي

وواصل أرتيتا: “لا يمكننا السيطرة على مانشستر سيتي، ما يمكننا التحكم فيه هو أنه عندما نحقق التقدم الذي حققناه”.

أرتيتا يتوعد بايرن ميونيخ

وأضاف “لدينا أفضل فرصة للرد أمام بايرن ميونيخ يوم الأربعاء، يجب على الفريق أن يظهر ذلك، إذا كنت تريد الفوز، عليك التغلب على هذه المواقف”.

وأختتم “مع المباريات التي خضناها، كان هذا سيحدث، الأمر يتعلق الآن بكيفية رد فعلنا”.

search