الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:46 ص

أرتيتا يثير الجدل.. هل يتعاقد أرسنال مع مبابي؟

مبابي لاعب باريس سان جيرمان

مبابي لاعب باريس سان جيرمان

محمود موسى

A A

يعتقد مدرب أرسنال الإنجليزي ميكيل أرتيتا، إنه يجب على الجانرز استهداف أفضل اللاعبين في العالم بما في ذلك كيليان مبابي، لكنه اعترف بأن اللاعب الدولي الفرنسي يبدو متجهًا للانضمام إلى ريال مدريد.

وبحسب موقع “ذا أثليتك”، أبلغ مبابي باريس سان جيرمان بنيته مغادرة النادي عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم، حيث تقول مصادر إن ريال مدريد سيضم اللاعب الصيف المقبل.

ضم مبابي

وسُئل مدرب أرسنال اليوم الجمعة، عما إذا كان لديه أي اهتمام بـ"مبابي"، فقال: "عندما يكون هناك لاعب بهذه الجودة، يجب علينا دائمًا أن ندخل في مفاوضات معه ولما لا، ولكن يبدو الأمر بطريقة مختلفة، إذ أن مبابي سينضم إلى مدريد".

وأضاف: “لم أتحدث مع مبابي ربما إيدو المدير الرياضي والمالكين، لكنني لست في تلك المحادثات حتى المرحلة الأخيرة”.

وأكمل: “لماذا لا؟ إذا أردنا أن نكون أفضل فريق، فسنحتاج إلى أفضل المواهب وأفضل اللاعبين، هذا أمر مؤكد”.

وأتم: "الجميع يريد اللعب لأرسنال، اللاعبون الذين أجرينا مناقشات معهم لديهم دائمًا تلك الابتسامة على وجوههم في اللحظة التي تفتح فيها باب المفاوضات وذلك بسبب تاريخنا وكل ما فعلناه في الماضي".

لاعب ريال مدريد يثير الجدل

نشر لاعب ريال مدريد أوريلين تشواميني، زميل كيليان مبابي في منتخب فرنسا، تغريدة عبر حسابه بمنصة “x” بطريقة اعتبرها الكثيرون “تشويقية”، بعد تحدث تقارير عن اقتراب مبابي من الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية.

وظهر تشواميني، في الصورة، وهو يأكل الفيشار، وربط متابعوه بينها وإعلان مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم، واقترابه من مزاملة تشواميني في ريال مدريد.

رفض الإغراءات

كان كيليان مبابي أخبر رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، برغبته في عدم تقديم النادي لأي عروض لتجديد تعاقده مع الفريق، مشيرًا إلى أنه يرفض أي إغراءات، وأنه قرر بالرحيل في نهاية الموسم الحالي عندما ينتهي عقده مع النادي.

باريس سان جيرمان، أكد الأمر في بيان رسمي، مشيرًا إلى انتهاء مغامرة مبابي مع الـ"بي إس جى"، بنهاية الموسم الجاري.

 


 


 

search