الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:46 ص

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في أبطال أفريقيا

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في تمام التاسعة مساء اليوم، مواجهة صعبة ومرتقبة حين يحل ضيفاً علي نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، علي ملعب 5 يوليه.

ويغيب عن الفريق الأحمر في مباراة اليوم عدد كبير من لاعبيه، أبرزهم المالي أليو ديانغ ووسام أبو علي وبيرسي تاو، للإصابات المختلفة.

تعليمات كولر

وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي الاجتماع مع اللاعبين، والتأكيد علي عدة أمور قبل مباراة شباب بلوزداد منها التركيز التام داخل الملعب ، كما حذر المدرب السويسري، نجوم الأهلي من ترك مساحات أمام المنافس وطالبهم بإغلاق منطقة المناورات تماماً أمام مرمي الحارس مصطفي شوبير كما طالب عدم الإعتراض علي طاقم التحكيم الرواندي الذي سيدير هذه المواجهة مع أهمية الثبات الإنفعالي وضبط النفس وعدم الإنسياق وراء أي إستفزازات قد تصدر من جماهير الفريق صاحب الأرض.

جلسة يانكون

وفي نفس السياق، حرص مدرب حراس المرمي ميشيل يانكون علي عقد جلسة منفردة مع مصطفي شوبير الذي سيقوم بحماية عرين الفريق الليلة في ظل إصابة محمد الشناوي بخلع الكتف وغيابه بعدما أجري جراحة في ألمانيا عقب مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخراً في كوت ديفوار، وقام يانكون بتهيئة شوبير نفسياً وطالبه بالخروج علي الكرة في التوقيت المثالي وعدم التسرّع في نقل الكرة إلي الأمام لزملائه.

 

تردد القنوات الناقلة

وتذاع مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري الليلة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا علي قناة بي إن سبورتس،بجانب القناة الجزائرية الأرضية المفتوحة.

التردد الخاص بقناة بي إن سبورتس علي النايل سات هو 11054 مع استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 4/3.

أما قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة فهي علي القمر الصناعي نايل سات وحصلت علي حقوق نقل المباراة من أرضية ملعب 5 جويلية ويمكن الوصول إليها عبر تردد 11680، ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب: أفقي.

search