الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

كواليس الساعات الأخيرة قبل موقعة الأهلي وبلوزداد.. مران ومحاضرة

جانب من مران الاهلي

جانب من مران الاهلي

محمود حسن

A A

خاض فريق الأهلي مراناً خفيفاً داخل فندق الإقامة، ظهر اليوم الجمعة، استعدادا لمباراته ضد فريق شباب بلوزداد التي تقام في التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد 5 نقاط بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني بالقاهرة في الجولة الأولى والتعادل 1-1 في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل التعادل مع شباب بلوزداد بدون أهداف في الجولة الثالثة.

محاضرة كولر 

ويعقد المدير الفني مارسيل كولر محاضرة فنية للاعبين في السادسة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة قبل التحرك إلى استاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية لمواجهة شباب بلوزداد، وتشهد هذه المحاضرة التأكيد على كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة والتكليفات المحددة للاعبين وفقا لخطة اللعب ونقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

دعوة السفير

وحرص محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي رئيس بعثة الأهلي في الجزائر على تلبية دعوة مختار وريدة، سفير مصر في الجزائر، وضمّ وفد الأهلي خلال الزيارة كل من طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي، وعلاء صلاح، المنسق الأمني، وسمير عدلي، المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق للبعثة. 

وأكد سفير مصر في الجزائر أن الأهلي ــ كعادته ــ واجهة مشرفة بالتزامه ونظامه، وأن الدبلوماسية المصرية تسعد دائما بتواجده، وقال إن الأهلي تخطى مرحلة المحلية وأصبح ناديا عالميا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مؤكدا أن النجاحات المتعددة للنادي في مختلف الجوانب، إن دلت على شيء، فإنما تدل على تميزه وعلى اتباعه أحدث أساليب الإدارة؛ من أجل التطوير والتقدم بشكل مستمر. 
وفي ختام الزيارة أهدى محمد الجارحي درع وعلم الأهلي للسفير مختار وريدة، وقال إن هذا ليس بغريب على الدبلوماسية المصرية التي تساند جميع بعثات الأهلي في مختلف الدول، وتسخر كافة إمكاناتها لتوفير الأجواء التي تحقق النجاحات.

search