الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

قبل موقعة بلوزداد.. 3 تحذيرات للاعبي الأهلي.. وسر حيرة كولر

مران الاهلي في الجزائر أمس

مران الاهلي في الجزائر أمس

محمود حسن

A A

رفع الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، درجة الاستعداد القصوى للمواجهة المرتقبة التي تجمع الفريق الأحمر في التاسعة مساء اليوم مع مضيفه فريق شباب بلوزداد الجزائري، بالجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكثّف مارسيل كولر من جلساته مع لاعبي الفريق ومحاضراته العملية التي شاهدوا فيها أكثر من مباراة لفريق بلوزداد، سواء في الدوري الجزائري أو البطولة الأفريقية، كما ركز المدير الفني على مباراة الذهاب التي أقيمت في مصر وانتهت بالتعادل لوضع الخطة الأمثل لمواجهة الخصم والتغلب عليه.

تحذيرات كولر 

وحذر المدرب السويسري، نجوم النادي الأهلي، من ترك مساحات أمام المنافس وطالبهم بإغلاق منطقة المناورات تمامًا أمام مرمي الحارس مصطفي شوبير، كما طالب بعدم الاعتراض على طاقم التحكيم الرواندي الذي سيدير هذه المواجهة، مع أهمية الثبات الانفعالي وضبط النفس وعدم الانسياق وراء أي استفزازات قد تصدر من جماهير الفريق صاحب الأرض.

تعليمات لـ مصطفى شوبير

وعقد مدرب حراس المرمي ميشيل يانكون جلسة منفردة مع الحارس مصطفي شوبير لتهيئته نفسيًا قبل المباراة، وطالبه بالخروج على الكرة في التوقيت المثالي، وعدم التسرع في نقل الكرة إلى الأمام لزملائه، مع اليقظة في التعامل مع أي تسديدات من خارج منطقة الجزاء، والتعامل بمهارة مع الكرات الهوائية، لضمان عدم دخول مرماه أية أهداف.

وينتاب الجهاز الفني حيرة شديدة، حيث لم يستقر حتى كتابة هذه السطور على المهاجم الأساسي في تشكيل فريقه ضد شباب بلوزداد، ومازال يجري مفاضلة بين  الفرنسي أنتوني موديست وزميله محمود عبد المنعم كهربا لاختيار أحدهما لقيادة الهجوم الأحمر من بداية المباراة.

ويتصدر النادي الأهلي حاليًا المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، جمعها من الفوز على ميدياما الغاني، ثم التعادل مع يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد.

تشكيل الأهلي أمام بلوزداد

من المقرر أن يخوض الأهلي مباراة اليوم، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

الدفاع: علي معلول-محمد هاني- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم.

خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية - محمد مجدي أفشة.

الهجوم : حسين الشحات - كريم فؤاد -  كهربا أو موديست.

search